TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بي أم دبليو" تطلق سيارة كهربائية مصنعة بألمنيوم إماراتي

"بي أم دبليو" تطلق سيارة كهربائية مصنعة بألمنيوم إماراتي
مجموعة BMW

أبوظبي – مباشر: أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل لمجموعة BMW في دبي، والشارقة والإمارات الشمالية، إطلاق سيارة كهربائية بالكامل في الأسواق المحلية مصنعة من الألمنيوم الإماراتي المنتج من مصادر مستدامة. 

وأوضحت الشركة خلال مؤتمر صحفي عقدته في دبي أمس لإعلان اطلاق سيارة الفئة 7 من BMW وسيارة BMW i7 الجديدتين كلياً، إضافة لطرح تشكيلة كاملة من السيارات مثل BMW X7 الجديدة وسيارة BMW 8 Series الجديدة. 

وأطلقت السيارة BMW i7 الكهربائية كلياً، والتي توفر حلول تنقل مستدامة، إذ تعتمد على مصادر مستدامة لمواد التصنيع، كاستخدامها لألواح ألمنيوم أنتجت باستخدام طاقة كهروضوئية، من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، لذلك من المتوقع أن تقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمجموعة BMW بنحو 2,5 مليون طن خلال 10 سنوات القادمة. 

وأضافت أنها تعتمد في تصنيعها على نهج تكنولوجي مفتوح، تتوفر BMW 7 Series الجديدة في الإمارات إما كسيارة كهربائية تعمل على البطارية أو كسيارة تقليدية، لافتة إلى أن السيارة الكهربائية الجديدة تتمتع بمدى قيادة يبلغ لكل عملية شحن كاملة يصل إلى 625 كليو متر. 

وأشارت إلى أن سيارة BMW i7 تأتي مدعمة بالمصابيح الأمامية الكريستالية من BMW ذات تثيراً ضوئياً، وتقدم تجربة تتمثل في مواكبة معايير حلول التنقل المستدام والصديقة للبيئة.  

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا   

ترشيحات: 

خطط لتأسيس مجالس جديدة لتطوير العلاقات الاستثمارية والتجارية بين دبي ودول العالم

عضو مجلس إدارة يخفض حصته في رأسمال النعيم القابضة إلى 8.99%