TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت.. إطلاق تحديث لتطبيق "هويتي" يخدم نحو 3 ملايين مستفيد

الكويت.. إطلاق تحديث لتطبيق "هويتي" يخدم نحو 3 ملايين مستفيد
مقر الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الكويت

الكويت - مباشر: أطلقت الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الكويت، تحديثاً جديداً لتطبيق "هويتي" يتضمن عدة مميزات تخدم نحو 3 ملايين مستخدم.

وقال المدير العام للهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي، اليوم الأحد، إن الخدمات المضافة للإصدار الجديد جاءت بعد تلمس الهيئة أبرز احتياجات واقتراحات المسجلين في الإصدارات السابقة.

أوضح أن المميزات الجديدة تيسر صعوبات تسجيل المقيم لأول مرة التي تم علاجها ليستفيد منها ما يزيد على 400 ألف مقيم سنوياً.

وتتضمن الخدمات التسجيل السريع بتقنية "NFC" لقراءة شريحة البطاقة المدنية دون الحاجة لإدخال البيانات يدوياً وعرض صورة البطاقة المدنية وإمكانية مشاركتها مع الآخرين بالإضافة إلى تحديث آلية التحقق من الصورة عند استخدام التطبيق.

وأوضح أن المميزات الجديدة تمكن المستخدم من تحديد مواقع أجهزة الخدمة الذاتية التابعة للهيئة مضيفاً أن الحلة الجديدة للتطبيق تعد بمثابة إعادة برمجة للإصدارات السابقة، وتخدم مواضيع شريحة أكبر من المستخدمين.

وأشار إلى مخاطبة 80 جهة حكومية خاصة من أبرزها وزارة الخارجية ووزارة الداخلية والطيران المدني وقطاعات البنوك والشركات لتعريفهم بالتحديث الجديد لتطبيق "هويتي"، مع الإشارة إلى استمرار الاعتداد بالإصدار القديم للتطبيق.

يُشار إلى أن تطبيق "هويتي" تم اعتماده وفق قرار لمجلس الوزراء ليكون بطاقة مدنية رقمية يعتد بها في الجهات الرسمية ويخدم عدداً يتجاوز ثلاثة ملايين مستخدم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

شركة تابعة لـ"أجيليتي" توقع عقداً مع منظمة إنسانية بـ63 مليون دولار

"التجارة" تعلن أسعار تداول الذهب في الكويت

29 نوفمبر.."ألافكو" تناقش بيع أصول خارج الكويت