TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

172 مليون دولار قيمة أصول الإمارات دبي الوطني ريت ينهاية سبتمبر

172 مليون دولار قيمة أصول الإمارات دبي الوطني ريت ينهاية سبتمبر
172 مليون دولار قيمة أصول الإمارات دبي الوطني ريت ينهاية سبتمبر

دبي ـ مباشر: وصلت قيمة أصول شركة الإمارات دبي الوطني "ريت" في الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2022، إلى 172 مليون دولار ،  مرتفعة من 166 مليون دولار و 164 مليون دولار في الربعين السابقين من العام الماضي ،

و ارتفعت قيمة المحفظة العقارية للشركة بمقدار 4.7 مليون دولار أمريكي مقارنة بالربع السابق لتصل إلى 362 مليون دولار أمريكي، مدفوعة بالتحسن على مستوى المحفظة في معدلات الإشغال التي وصلت إلى 84٪ مقارنة بـ 75٪ في نفس الفترة من العام الماضي، بحسب بيان صحفي.

قال أنتوني تايلور، رئيس قسم العقارات بشركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول: تأتي هذه النتائج مكملة للمسار الإيجابي الذي بدأ في الربع الأول من العام، وواصلت معدلات الإشغال وإجمالي الدخل الارتفاع، مدفوعة بالمسار التصاعدي في تقييمات المحافظ في جميع القطاعات.

وأضاف: "بالنسبة لسوق العقارات المزدهر في دبي، سنحافظ على استراتيجية حذرة لإدارة المخاطر ونهج حكيم لإدارة رأس المال لضمان استمرارنا في تقديم عوائد موثوقة لمساهمينا، خصوصاً مع ارتفاع أسعار الفائدة والتي ستكون داعماً إيجابياً لأداء أعمالنا في الأرباع القادمة. ك

و حققت شركة الإمارات دبي الوطني "ريت" إجمالي دخل إيجاري قوي بلغ 15 مليون دولار أمريكي، بزيادة 0.7٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

وشهدت نفقات التشغيل ارتفاعاً بنسبة 2.2٪ فقط عن نفس الفترة من العام الماضي، حيث واصلت "ريت" الاستثمار في صيانة وتحديث أصولها لرفع نسبة الإشغال عبر المحفظة.

 كما ارتفعت مصاريف الشركة بنسبة 3.7٪ عن نفس الفترة من العام الماضي، تماشياً مع الحركة في التقييمات.

 و ارتفعت تكاليف التمويل بنسبة 5.5٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، ويرجع ذلك أساساً إلى بيئة الاقتصاد الكلي العالمية الصعبة التي أدت إلى ارتفاع معدلات التضخم وأسعار الفائدة.

أوصى فريق مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مؤقتة قدرها 4.5 مليون دولار أو 0.018 دولار للسهم، بما يتماشى مع النصف الأول من العام الماضي ويتم الحصول عليه من صافي الأرباح.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

فيديوجرافيك .. ما عقوبة التحايل على سياسة توطين الوظائف في الإمارات ؟

إنفوجرافيك.. 5 أهداف للسياسة الجديدة لتسعير السلع الأساسية في الإمارات

فيديوجرافيك.. 5 فئات لا يشملهم "التأمين ضد التعطل عن العمل" في الإمارات