TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مشروع قانون استرشادي عربي للذكاء الاصطناعي

مشروع قانون استرشادي عربي للذكاء الاصطناعي
مشروع قانون استرشادي عربي للذكاء الاصطناعي- صورة تعبيرية

الكويت- مباشر: انتهت لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية بالبرلمان العربي، من مناقشة مشروع قانون استرشادي عربي للذكاء الاصطناعي، بعد إدخال ملاحظات ومرئيات البرلمانات العربية عليه.

وقال عضو لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية بالبرلمان العربي ، نائب مجلس الأمة الكويتي خالد العتيبي اليوم الخميس أن اللجنة بحثت 13 موضوعا أهمها تقريراً بشأن المنتدى العربي حول متطلبات تعزيز التكامل الاقتصادي بين الدول العربية.

أشار على هامش مشاركته في أعمال اللجنة بالقاهرة للتحضير للجلسة العامة للبرلمان العربي السبت المقبل بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية،  إلى استعراض اللجنة خطابا من اتحاد خبراء الضرائب العرب والاطلاع على نظامه الأساسي ومدى توافقه مع لوائح البرلمان العربي ودوره في تطوير العمل الضريبي العربي. وفق كونا 

وأوضح أن اللجنة استكملت مناقشة البنود المدرجة في جدول أعمالها ومنها تقرير الحالة الاقتصادية في الدول العربية لعام 2021 والموقف المالي للبرلمان العربي.

 أكد العتيبي الاتفاق على رفع تقرير شامل بمناقشات اللجنة ونتائج أعمالها إلى الجلسة العامة للبرلمان العربي للنظر في إقرارها السبت المقبل.

يُشار إلى أن اللجان الدائمة للبرلمان العربي تتألف إلى جانب اللجنة الاقتصادية والمالية من لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي ولجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان ولجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

71 مليار دولار أرباح الشركات المدرجة ببورصات الخليج في الربع الثالث

74% تراجعاً بأرباح الشركات المدرجة ببورصة الكويت في 3 أشهر

"المركزي" يوافق على تعيين مستشارين لـ"الأهلي الكويتي" و"الخليج" لدراسة استحواذ