TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات دبي الوطني" ونتورك إنترناشيونال يُطلقان خدمة دفع جديدة

"الإمارات دبي الوطني" ونتورك إنترناشيونال يُطلقان خدمة دفع جديدة
بنك الإمارات دبي الوطني ونتورك إنترناشيونال يُطلقان خدمة دفع جديدة

دبي ـ مباشر: أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا خدمة "بنك الإمارات دبي الوطني باي"، لتوسيع محفظته في مجال المدفوعات.

وتم إطلاق هذه الخدمة بالشراكة مع "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بهدف توفير حلول قبول المدفوعات عبر البطاقات للعملاء الحاليين والمحتملين في قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات لدى البنك في الإمارات، بحسب بيان صحفي.

وستدعم هذه الشراكة مساعي بنك الإمارات دبي الوطني في تقديم حلول قبول البطاقات لعملائه الحاليين والمحتملين على حد سواء في قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات، كما ستساهم في ترسيخ مكانة "نتورك إنترناشيونال" كأكبر مزود لخدمات الدفع الشاملة في المنطقة.

وستتيح خدمة "بنك الإمارات دبي الوطني باي" لعملاء البنك قبول مدفوعات البطاقات عبر قنوات متعددة بما في ذلك أجهزة نقاط البيع، وبوابات الدفع.

وقال أحمد القاسم، نائب رئيس تنفيذي أول، رئيس الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: بات قطاع المدفوعات في دولة الإمارات أكثر نضجاً مقارنة بأي فترة سابقة، ومن المتوقع أن يواصل زخمه في النمو بوتيرة سريعة على مدى السنوات القليلة المقبلة، لا سيما إذا وضعنا بالاعتبار الإقبال الهائل على تبني المدفوعات الرقمية خلال فترة الجائحة.

وارتفعت أرباح "بنك الإمارات دبي الوطني"، بنسبة 25 بالمائة، بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقارنة بأرباح نفس الفترة من العام الماضي.

وأشار البنك إلى أن أرباحه بلغت 9.073 مليار درهم  بنهاية التسعة أشهر الأولى 2022، مقارنة بأرباح قدرها 7.285 مليار درهم بنفس الفترة من عام 2021.

وارتفعت أرباح بنك الإمارات دبي الوطني خلال النصف الأول من عام 2022 بـ11% إلى 5.3 مليار درهم.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

رئيس بنك مصر: 400 مليار جنيه أصول البنوك الإماراتية في مصر

وزير الاقتصاد الإماراتي: 1390 شركة إماراتية تستثمر في مصراقتصاد كلي