TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الانتهاء من إشهار قرارات عموميتي "الضيافة" و"أبراج" بشأن الاندماج مع "متحدة"

الانتهاء من إشهار قرارات عموميتي "الضيافة" و"أبراج" بشأن الاندماج مع "متحدة"
الانتهاء من كافة إجراءات شهر قرارات الجمعية العامة غير العادية
متحدة
URC
0.00% 48.80 0.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة العقارات المتحدة الانتهاء من كافة إجراءات شهر قرارات الجمعية العامة غير العادية لشركتي الضيافة القابضة التابعة، وأبراج المتحدة القابضة الزميلة، بشأن الاندماج عن طريق الضم من "العقارات" التي ستكون الشركة الدامجة.

وأوضحت "متحدة"، في بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس، أنه تم الانتهاء من التأشير في السجل التجاري لشركتي: "أبراج"، و"الضيافة" بذلك، بعد انتهاء فترة النظر في اعتراضات الدائنين وفقاً لأحكام المادة 258 من القانون رقم 1 لسنة 2016 بإصدار قانون الشركات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

وحسب البيان ستبدأ إجراءات نقل الذمة المالية للشركتين المندمجتين بكافة أصولهما وخصومهما إلى "العقارات المتحدة" الشركة الدامجة بعد إتمام إجراءات شهر قرارات الجمعية العامة غير العادية للأخيرة، والحصول على موافقة هيئة أسواق المال على تنفيذ إجراءات الاندماج عملاً بالمحلق رقم 1 من الكتاب التاسع (الاندماج والاستحواذ) الخاص بإجراءات تنفيذ عمليات الاندماج.

وقالت "متحدة" لا يوجد حالياً أثر للمعلومة الجوهرية على المركز المالي للشركة؛ وذلك لحين الانتهاء من إجراءات عملية الاندماج، وزيادة رأسمال الشركة التي تخضع لموافقات الجهات الرقابية ذات الصلة.

وكانت أرباح "متحدة" قد بلغت في تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري نحو 8.18 مليون دينار، بارتفاع 231% عن مستواه في الفترة نفسها من العام السابق البالغ 2.47 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

71 مليار دولار أرباح الشركات المدرجة ببورصات الخليج في الربع الثالث

74% تراجعاً بأرباح الشركات المدرجة ببورصة الكويت في 3 أشهر