TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدشين أول مركز خدمات رقمي بواحة دبي للسيليكون

تدشين أول مركز خدمات رقمي بواحة دبي للسيليكون
دبي

أبوظبي – مباشر: حققت "دي إتش ال"إكسبرس، المزود العالمي الرائد للخدمات اللوجستية السريعة، تقدماً كبيراً في أتمتة التجزئة في سوق البريد السريع والتوصيل والطرود  (CEP)مع افتتاح أول مركز خدمات رقمي في مجمع دبي الرقمي بواحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة المنضوية تحت سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة "دييز".

ويعتبر هذا المركز الأول من نوعه، فهو ابتكار لا مثيلله في القطاع ضمن منطقة الشرق الأوسط وعبر شبكة "دي إتش ال" العالمية، وذلك كونه يعكس مكانة "دي إتش ال" الرائدة في السوق بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويُمثل بداية حقبة جديدة من رقمنةتجارب العملاء في مجال الخدمات اللوجستية، وفقاً لبيان صحفي.

وسيقوم مركز الخدمات المؤتمت بالكامل بالتعامل مع شحنات التجارة الإلكترونية المُعادة، كما سيوفر مجموعة من الخدمات الميسرة لعملاء الحسابات والنقد، ما يُمكنهم من إرسال واستلام وتتبع الشحنات التي يصل وزنها إلى 15 كجم بسهولة وسرعة وكفاءة في نفس اليوم.

ويتضمن تصميم أول مركز خدمات رقمي بالكامل لشركة "دي إتش ال"تقنيات توصيل وتشغيل متطورة، تعمل على تعزيز حلول البيع بالتجزئة للشركة والارتقاء بتجربة العملاء بما يتماشى مع أحدث توجهات الأتمتة والرقمنة.

كما يوفر المركز سهولة التنقل وكفاءة في المساحة مقارنةً مع التصميم التقليدي، وهو سيُساهم أيضًا بتوفير الطاقة مما يصب في صالح تحقيق التزامات الاستدامة للشركة.

ويُعد هذا المركز الأول من نوعه، فهو ابتكار لا مثيلله في القطاع ضمن منطقة الشرق الأوسط وعبر شبكة "دي إتش ال" العالمية، وذلك كونه يعكس مكانة "دي إتش ال" الرائدة في السوق بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويُمثل بداية حقبة جديدة من رقمنةتجارب العملاء في مجال الخدمات اللوجستية.

وسيقوم مركز الخدمات المؤتمت بالكامل بالتعامل مع شحنات التجارة الإلكترونية المُعادة، كما سيوفر مجموعة من الخدمات الميسرة لعملاء الحسابات والنقد، ما يمكنهم من إرسال واستلام وتتبع الشحنات التي يصل وزنها إلى 15 كجم بسهولة وسرعة وكفاءة في نفس اليوم. وتم تضمين مركز الخدمات الذكي أيضاً مع نظام دعم بشري يتم الوصول إليه عن طريقمكالمات الفيديو لتوفير المزيد من الراحة والدعم الإضافي.

ويتضمن تصميم أول مركز خدمات رقمي بالكامل لشركة "دي إتش ال"تقنيات توصيل وتشغيل متطورة، تعمل على تعزيز حلول البيع بالتجزئة للشركة والارتقاء بتجربة العملاء بما يتماشى مع أحدث توجهات الأتمتةوالرقمنة. كما يوفر المركزسهولة التنقل وكفاءة في المساحة مقارنة بالتصميم التقليدي، وهو سيسهم أيضاً بتوفير الطاقة مما يصب في صالح تحقيق التزامات الاستدامة للشركة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

المالك الجديد لـ"تويتر" يكشف عن تراجع ضخم في إيرادات شركته