TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصريين للإسكان توقع عقود تأجير لمساحات إدارية بقيمة 40 مليون جنيه سنوياً

المصريين للإسكان توقع عقود تأجير لمساحات إدارية بقيمة 40 مليون جنيه سنوياً
مكاتب إدارية- أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، توقيعها عقود تأجير لمساحات المبنى الإداري (B2210) المملوك للشركة بالقرية الذكية.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أنها وقعت عقد لتأجير مساحة 3420 متراً مربعاً بالمبنى لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد مع شركة هوواي للتكولوجيا مصر بقيمة إيجارية تبلغ 21 مليون جنيه سنوياً مع زيادة سنوية 8%.

وأضافت الشركة أنها وقعت كذلك عقدين لتأجير مساحة 4800 متر مربع لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد لشركة ترانسكون وورلد وايد -شركة سويدية- بقيمة إيجارية تبلغ 19 مليون جنيه سنوياً مع زيادة سنوية 8%.

وأشارت إلى أنه بذلك بلغت قيمة عقود الإيجار الحالية من الشركتين نحو 40 مليون جنيه سنوياً.

يشار إلى أن المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، سجلت صافي ربح بلغ 18.88 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 25.38 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري إلى 56.31 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 58.02 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، تحولت الشركة إلى الخسائر خلال الفترة من العام الجاري لتتكبد 6.81 مليون جنيه خسائر، مقابل أرباح بقيمة 2.65 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح سيدي كرير للبتروكيماويات تقفز إلى 744 مليون جنيه خلال 9 أشهر​

إيرادات قناة السويس ترتفع إلى 703.4 مليون دولار خلال أكتوبر

باكين تتلقى عرض شراء للاستحواذ على كامل أسهمها بسعر مبدئي 29 جنيهاً للسهم

البورصة تعلن نهاية الحق وموعد صرف كوبون مصر للألومنيوم