TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التأمين العربية": تغيير فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

"التأمين العربية": تغيير فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
صورة تعبيرية- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة التأمين العربية التعاونية "التأمين العربية" عن تغيير فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إنه تم تحديد تاريخ بداية فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة ليصبح الموافق الأحد المقبل 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

وأضافت "التأمين العربية"، أن فترة تداول حقوق الأولوية تنتهي في 4 ديسمبر/ كانون الأول 2022، فيما تنتهي مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة بتاريخ 7 ديسمبر/ كانون الأول من الشهر ذاته.

ونوهت الشركة، أن أحقية أسهم حقوق الأولية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والتي انعقدت بتاريخ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

وأكدت الشركة، على أهمية قراءة نشرة الإصدار بعناية وبشكل كامل قبل اتخاذ أي قرار استثماري يتعلق بالحقوق أو الأسهم الجديدة.

وكان من المقرر قبل التغيير، كما أعلنت الشركة سابقاً، أن تبدأ فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة بتاريخ 24 نوفمبر/ تشري الثاني الجاري، وتنتهي فترة تداول حقوق الأولوية بتاريخ 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، والاكتتاب في الأسهم الجديدة يوم 6 ديسمبر/ كانون الأول.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مساهمو "التأمين العربية" يقرون زيادة رأس المال 100% بطرح أسهم حقوق أولوية

أرباح "التأمين العربية" تقفز 80.2% في الربع الثالث

أرباح "التأمين العربية" تقفز 170% بالربع الثاني.. وتهبط 37.7% في 6 أشهر