TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاقتصاد الإماراتية: استدعاء أكثر من 6.3 ألف سيارة من 4 علامات تجارية

الاقتصاد الإماراتية: استدعاء أكثر من 6.3 ألف سيارة من 4 علامات تجارية
وزارة الاقتصاد الإمارتية

أبوظبي – مباشر: أعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية عن استدعاء 6320 سيارة، بالتعاون مع عدد من وكالات السيارات في الدولة، عبر حملات استدعاء شملت 6315 سيارة من علامات: كاديلاك وشفروليه، وجي إم سي؛ لدواعي السلامة العامة، إضافة إلى خمس مركبات دودج؛ لدعم رضا المتعاملين.

وأطلقت الوزارة بالتعاون مع وكالتي الكندي للسيارات وبن حمودة للسيارات، حملة لاستدعاء سيارات من طرز: كاديلاك إسكاليد وكاديلاك إسكاليد ESV، وشفروليه سوبربان، وشفروليه تاهو جي إم سي يوكون وجي إم سي يوكونXL، مصنوعة بين عامي 2021-2022 في الولايات المتحدة؛ لصيانة مشبك حزام أمان مقعد الصف الثالث, وفقاً لصحيفة الإمارات اليوم.

وفصّلت أنه في بعض هذه المركبات، قد لا تكون (البرشامة) التي تقيّد المشبك بركيزة التثبيت ضمن مجموعة مشبك حزام الأمان الأيسر أو الأيمن، مصنوعة بالشكل المناسب؛ وبالتالي لا تقوم بدورها في شد الركاب جيداً عند وقوع حادث تصادم؛ ما يزيد من مخاطر التعرض للإصابة.

وذكرت الوزارة، في تقرير حول الاستدعاء، أنه يتم نصح المتعاملين بعدم استخدام مقاعد الصف الثالث حتى يتم فحص السيارة، مشيرة إلى إخطار الوكلاء؛ للمستهلكين الذين يملكون سيارات مشمولة بهذا الاستدعاء.

وأوضحت أنه في حال تخطت سيارة المستهلك إجراء الفحص، فسيتم عندها إبلاغه بأن المركبة تخطت الفحص، وليست هناك حاجة لإعادة المركبة إلى الوكالة للخدمة، مؤكدة أنه سيتم فحص المركبات وتصليحها دون أي كلفة على أصحاب السيارات المشمولة.

واستدعت وزارة الاقتصاد، بالتعاون مع شركتي المشاريع التجارية، والفطيم للسيارات، خمس مركبات من علامة دودج، مصنعة في الولايات المتحدة سنة 2022؛ لعدم توافر دواسات أرضية أمامية وخلفية من جهة اليسار في حقيبة الإكسسوارات؛ ما قد يسبب عدم رضا المتعامل.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

المالك الجديد لـ"تويتر" يكشف عن تراجع ضخم في إيرادات شركته