TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة مصرية سعودية لاستثمار 5.6 مليار جنيه في قطاع العقارات بمصر خلال 5 سنوات

شراكة مصرية سعودية لاستثمار 5.6 مليار جنيه في قطاع العقارات بمصر خلال 5 سنوات
إنشاءات - أرشيفية

مباشر – عبدالله بدير: أعلنت شركة أونتاريو للتطوير العقاري، عن شراكة استراتيجية مع الشركة العربية المتحدة للمقاولات والتطوير العقاري السعودية، لاستثمار نحو 5.6 مليار جنيه في السوق المصري خلال الخمس سنوات القادمة.

وقال محمود حامد، المدير التنفيذي لشركة أونتاريو للتطوير العقاري، في مؤتمر اليوم الأربعاء، إن الشركة تنفذ مشروع تجاري إداري بي في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2680 مترًا مربعًا باستثمارات 550 مليون جنيه.

وأضاف حامد، أنه من المقرر الانتهاء من المشروع خلال عام 2026، مشيرًا إلى إسناد الاستشارات الهندسية في المشروع إلى مكتب محمد حافظ.

من ناحيته، أكد طارق هلال عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة الشبكة العربية المتحدة للمقاولات، وعضو مجلس إدارة شركة أونتاريو للتطوير العقاري، أن قوة العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، كانت محفزة على إقامة استثمارات مشتركة في مختلف المجالات.

وأوضح، أن الانتعاشة التي تشهدها مصر في مجالات البنية التحتية والمشروعات العقارية والصناعية الكبرى شجعت الشركة السعودية على الدخول بقوة في السوق المصري.

وذكر عاشور، أن السوق المصري أصبح من أقوى الأسواق الجاذبة للاستثمار في المنطقة خاصة بعد الاهتمام الكبير من القيادة السياسية والحكومة المصرية بتذليل العقبات أمام المستثمرين ودفع عجلة الاستثمار.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

وزيرة التخطيط تستعرض دور صندوق مصر السيادي في جذب الاستثمار

السيسي يوجه بالتوسع في جهود توطين صناعة الآلات والمعدات الثقيلة