TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية وتايلاند توقعان مذكرة لتوطين تقنيات شواحن المركبات الكهربائية بالمملكة

السعودية وتايلاند توقعان مذكرة لتوطين تقنيات شواحن المركبات الكهربائية بالمملكة
وزارة الاستثمار السعودية

الرياض – مباشر: وقعت وزارة الاستثمار السعودية، ممثلة في وكيل الوزارة لتطوير الاستثمارات، فهد النعيم، مذكرة تفاهم مع مجموعة هيئة توليد الكهرباء بمملكة تايلاند (EGAT) ممثلة بالرؤساء التنفيذيين للمجموعة.

وأوضحت وزارة الاستثمار، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن توقيع المذكرة يأتي بهدف التعاون في مبادرات الطاقة النظيفة، بما يشمل توطين تقنيات شواحن المركبات الكهربائية بالمملكة.

 الصورة

ووقع اتحاد الغرف السعودية واتحاد الصناعات التايلندي، في 29 أغسطس/ آب 2022، مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس أعمال سعودي تايلندي مشترك، كما تم توقيع اتفاقيات بين شركات سعودية وتايلندية في مجالات السياحة العلاجية والمنتجات الغذائية وقطع غيار السيارات.

ووصل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الخميس الماضي، إلى مملكة تايلند في زيارة رسمية.

وبعث ولي العهد، في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، برقية شكر، لدولة رئيس الوزراء وزير الدفاع التايلندي، برايوت تشان أوتشا، إثر مغادرته بانكوك، بعد زيارة رسمية.

وأكد الأمير محمد بن سلمان، أن المباحثات التي جرت مع رئيس الوزراء التايلندي أكدت على الرغبى المشتركة في تعميق التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين في المجالات كافة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

سيمنز تورد شواحن السيارات الكهربائية لشبكة "إلكترومين" المخطط تنفيذها بالسعودية

وزارة التعليم السعودية تقرر تأجيل اختبارات الطلاب والطالبات إلى 7 ديسمبر

الوزراء السعودي يصدر 12 قرارا.. أبرزها جدول المقابل المالي للفحص الفني للمركبات

وزير الطاقة السعودي ينفي مناقشة زيادة الإنتاج مع منتجي أوبك+

مؤسسة الحبوب السعودية تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين للموسم القادم