TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي الأولى": عمومية شركة تابعة توافق على التصرف بأراضٍ مملوكة

"دبي الأولى": عمومية شركة تابعة توافق على التصرف بأراضٍ مملوكة
التصرف سيكون من خلال البيع أو المبادلة بأراضٍ أو أصول أخرى أو أي وجهة آخر

الكويت – مباشر: عقدت شركة تابعة لشركة دبي الأولى للتطوير العقاري جمعيتها العامة غير العادية ووافقت على التصرف في الأراضي المملوكة لها بإمارة دبي.

وأوضحت "دبي الأولى" في بيان لبورصة الكويت اليوم الأربعاء، أن التصرف سيكون من خلال البيع أو المبادلة بأراضي أو أصول أخرى أو أي وجهة آخر على ألا يقل مقابل الأراضي والأصول محل التصرف عن 85% من قيمة الأراضي الواردة بالبيانات المالية للشركة التابعة كما في 31 ديسمبر 2021.

ووافقت الجمعية العامة للشركة التابعة على التصرف لاحقاً في أي أراضي أو أصول سيتم تملكها أو استبدالها مقابل تلك الأراضي سواء بالبيع أو المبادلة أو أي وجه آخر.

وقالت "دبي الأولى" إنه لا يوجد أثر مالي على البيانات المالية للشركة في الوقت الحالي تبعاً لتلك القرارات، دون توضيح اسم الشركة التابعة أو نسبة مساهمتها بها.

وكانت الشركة قد أعلنت مطلع الشهر الجاري توصية مجلس إدارة إحدى شركاتها التابعة بعقد جمعية عمومية غير عادية لمناقشة الموافقة على التصرف في الأراضي المملوكة لها بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن "دبي الأولى" قد حققت ربحاً في تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 1.66 مليون دينار، مقارنة بـ871.29 ألف دينار ربح الفترة المناظرة من العام السابق، بنمو 91%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"كيبكو": تنفيذ الاندماج عن طريق الضم مع "القرين"

"الخطوط الكويتية" توقع عقداً لإنشاء مبنى تجاري واستثماري

أرباح "بوبيان للبتروكيماويات" تقفز 132% في الربع الثاني