TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل إدراج "مرافق" بسوق الأسهم السعودية ليوم الخميس 24 نوفمبر

تأجيل إدراج "مرافق" بسوق الأسهم السعودية ليوم الخميس 24 نوفمبر
شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع (مرافق)
مرافق
2083
16.81% 66.00 9.50

الرياض – مباشر: أعلنت  تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع "مرافق" في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الخميس 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، بدلاً من اليوم الأربعاء، حسبما تقرر سابقاً (وذلك نظراً لتعليق التداول في السوق يوم الأربعاء).

 وأوصحت "تداول" بحسب يبان لها أن الإدراج سيكون برمز تداول 2083 وبالرمز الدولي SA15L0N10HH3 وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية  

 وسيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

ويشهد السوق السعودي اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022م، إجازة رسمية، وذلك بناءً على التوجيه الملكي الكريم، الصادر أمس، بأن يكون اليوم إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص.

وسيُستأنف التداول في السوق يوم الخميس الموافق لـ 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

وكانت شركة تداول السعودية  قد أعلنت عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع (مرافق) في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الأربعاء المقبل.. إدراج شركة "مرافق" بسوق الأسهم السعودية الرئيسية

"مرافق" تعتزم طرح 29.24% من أسهمها للإدراج بالسوق الرسمي السعودي

تغطية اكتتاب "مرافق" 59 مرة وتحديد السعر النهائي للطرح بـ46 ريالاً للسهم

تحديد النطاق السعري لاكتتاب "مرافق".. وبدء عملية بناء سجل الأوامر