TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد النطاق السعري لاكتتاب "الرمز" للعقارات بين 61 و67 ريالاً

تحديد النطاق السعري لاكتتاب "الرمز" للعقارات بين 61 و67 ريالاً
مقر شركة الرمز العقارية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة العربي المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل الاكتتاب للطرح العام الأولي المحتمل لشركة الرمز للعقارات عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) 61 – 67 ريالا للسهم الواحد.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الثلاثاء  على "تداول السعودية" أن فترة تسجيل الطلبات للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) وعملية بناء سجل الأوامر تبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 وتنتهي يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر/ كانون الأول 2022.

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب المستثمرين المؤهلين (الأفراد). 

 و كانت هيئة السوق المالية قد وافقت بتاريخ 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، على طلب الشركة تسجيل أسهمها وطرح 3.33 مليون سهم في السوق الموازية تمثل 10% من رأس مال الشركة بعد الطرح.

وخصصت الشركة 10% من الأسهم المطروحة وبما يعادل 333.3 ألف سهم للمستثمرين المؤهلين الأفراد، والـ90% المتبقية للمستثمرين المؤهلين غير الأفراد والبالغة 3 ملايين سهم.

يشار إلى أن شركة الرمز للعقارات التي تأسست عام 2016 لديها سجل حافل، يتضمن ما يزيد على 19 مشروع تطوير نشط، وفريق عمل يمتلك قدرات كبيرة في تطوير المشاريع المحلية وأعمال الإنشاءات بمستوى عال من الفعالية والكفاءة (تم إنجاز غالبية المشاريع بمعدل زمني 14 شهرا)، واكتسبت الشركة شهرتها بين العملاء من خلال تنفيذ مشاريعها بروح عصرية واستخدام التقنية الحديثة، الأمر الذي حققت معه نموا في إيراداتها التي تضاعف ست عشرة مرة منذ عام 2019، واستحوذت كذلك على مخزون كبير من الأراضي والوحدات قيد الإنشاء، مما سيعزز من أدائها في الفترة القادمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الثلاثاء.. بدء عملية بناء سجل الأوامر لطرح "الرمز" للعقارات بـ"نمو"

الأربعاء المقبل.. إدراج شركة "مرافق" بسوق الأسهم السعودية الرئيسية