TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"حماية المنافسة الكويتي" يوافق على التركز الاقتصادي لاندماج "الصفا" و"كاب كورب"

"حماية المنافسة الكويتي" يوافق على التركز الاقتصادي لاندماج "الصفا" و"كاب كورب"
مقر شركة الصفا للاستثمار في الكويت
الصفاة
ALSAFAT
4.05% 82.30 3.20

الكويت – مباشر: وافق جهاز حماية المنافسة الكويتي على التركز الاقتصادي لعملية الاندماج عن طريق الضم بين شركة الصفا للاستثمار باعتبارها الدامجة، وشركة كاب كورب للاستثمار المندمجة.

وحسب بيان لبورصة الكويت اليوم الاثنين، ستقوم "الصفا" باستكمال باقي المتطلبات الرقابية، وعمل الإفصاحات اللازمة قانوناً طبقاً لأحكام اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 وتعديلاتهما.

ونوهت "الصفا" بأنه لا يوجد أثر على المركز المالي للشركة؛ لحين الانتهاء من الاندماج.

وكانت "الصفا" قد أعلنت مطلع يونيو الماضي توصل مجلس إدارتها إلى اتفاق أولي لعملية اندماج بالضم مع شركة كاب كورب للاستثمار غير المدرجة، كما أعلنت تعيينها مستشار استثمار، ومقوم أصول، ومستشاراً قانونياً لعملية الاندماج بالتوافق مع شركة كاب كورب.

وفي سبتمبر الماضي، وافق مجلس إدارة "الصفا" على تقارير بشأن عملية الاندماج عن طريق الضم مع شركة كاب كورب للاستثمار، بينهم تقرير مقوم الأصول ورأي مستشار الاستثماري بشأن عدالة التقييم في عملية الاندماج، والمقابل الذي سيحصل عليه مساهمو "كاب كورب" من أسهم في رأس مال "الصفا" جراء عملية الاندماج عن طريق الضم بين الشركتين.

وتحولت "الصفا" للخسائر في تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 1.02 مليون دينار، مقابل ربح بقيمة 1.19 مليون دينار خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الكويت تسجل أعلى إيرادات غير نفطية في 7 سنوات

"زين" تقرر عدم المضي قدماً في بيع حصتها بشركتي السودان