TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدء اكتتاب الأفراد في أسهم مجموعة كابلات الرياض لمدة يومين

بدء اكتتاب الأفراد في أسهم مجموعة كابلات الرياض لمدة يومين
منتجات تابعة لشركة مجموعة كابلات الرياض- أرشيفية

الرياض ـ مباشر: بدأ، اليوم الاثنين، اكتتاب الأفراد في الطرح العام الأولي لأسهم شركة مجموعة كابلات الرياض؛ تمهيداً للإدراج بالسوق الرئيسية لدى تداول السعودية.

وتستمر فترة الاكتتاب لمدة يومين، لتنتهي يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

وتتكون عملية الطرح العام لأسهم الشركة، من طرح 33 مليون سهم عادي، تمثل 22% من رأس المال، بقيمة اسمية قدرها 10 ريالات للسهم.

ومن المقرر الإعلان عن عملية التخصيص النهائي في موعد أقصاه يوم الخميس 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، على أن يتم رد الفائض في موعد أقصاه يوم الأحد 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

وتأسست مجموعة كابلات الرياض عام 1984م، كشركة ذات مسؤولية محدودة باسم الشركة السعودية الحديثة لصناعة الكابلات المحدودة (كابلات الرياض)، وهي شركة مساهمة مقفلة بموجب السجل التجاري.

ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في إنتاج وتسويق وبيع الكابلات والأسلاك الكهربائية والموصلات الهوائية والألياف البصرية، بالإضافة إلى أعمال مشاريع المقاولات الكهربائية الخاصة بكابلات الجهد العالي.

وتمتلك المجموعة 18 فرعاً تزاول نشاط بيع وتخزين منتجات المجموعة في مختلف المدن الرئيسية في المملكة، وجميعها فروع تابعة لـشركة الأسلاك المتخصصة.

أما خارج المملكة، فلدى المجموعة 5 فروع تزاول نشاط بيع وتخزين منتجات المجموعة، في كل من الكويت، والإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت شركة الرياض المالية بصفتها المستشار المالي، ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام المحتمل لمجموعة كابلات الرياض، في 30 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عن نية الشركة في طرح 22% من أسهمها للاكتتاب العام الأولي وإدراج أسهمها بالسوق الرئيسية لدى تداول السعودية.

وحصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 20 سبتمبر/ أيلول 2022م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2022م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تحديد سعر الطرح في اكتتاب كابلات الرياض عند 43 ريالاً للسهم

سوق الأسهم السعودية.. 2.4 مليار ريال صافي شراء للأجانب خلال أسبوع

"سمو" توقع اتفاقية لتطوير فلل في مخطط بوابة مكة السكني بتكلفة 377 مليون ريال

مساهمو "شمس" يقرون زيادة رأس المال إلى 578.24 مليون ريال بطرح حقوق أولوية