TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخريف" تحصل على مشروعين من المياه الوطنية في جدة والمدينة بـ289 مليون ريال

"الخريف" تحصل على مشروعين من المياه الوطنية في جدة والمدينة بـ289 مليون ريال
أحد مشاريع شركة المياه الوطنية السعودية
update company info
2081.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة، عن ترسية عقدين مع شركة المياه الوطنية، لتشغيل وصيانة محطتي الصرف الصحي المرحلة الاولى والثانية بالمدينة المنورة، وتشغيل وصيانة قطاع المياه في مدينة جدة، بقيمة إجمالية تبلغ 288.97 مليون ريال

وأوضحت الشركة، في بيانين على تداول السعودية، اليوم الخميس، أنه تم توقيع عقد تشغيل وصيانة قطاع المياه في مدينة جدة لمدة 60 شهر، بقيمة بلغت 228.17 مليون ريال، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وأشارت إلى أنها استلمت العقد بعد اكتمال التواقيع من جميع الأطراف المعنية، وبدأ ينعكس الأثر المالي للمشروع ابتداء من الربع الثالث من العام 2022.

ونوهت الشركة، إلى أن العقد الثاني يتضمن تنفيذ أعمال تشغيل وصيانة محطتي الصرف الصحي المرحلة الاولى والثانية بالمدينة المنورة وذلك ‬لمدة 36 شهرا، بقيمة 60.8 مليون ريال، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

ونوهت الشركة إلى أنه يتوقع أن ينعكس الأثر المالي للمشروع في الربع الأول من عام 2023.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بالإعلان عن أية تطورات مستقبلية بهذا الخصوص في حينها، وخاصة بعد استلام النسخة النهائية من العقد وذلك بعد توقيعه من جميع الأطراف المعنية.

وأعلنت شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة، صباح اليوم عن ترسية عقد مع شركة المياه الوطنية، لتشغيل وصيانة مشاريع المياه بمنطقة جازان (القطاع الجنوبي)، لمدة 36 شهرا، بقيمة 55.93 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الخريف" تعلن شراء مبنى إداري في الرياض بقيمة 86.25 مليون ريال

"الخريف" ترفع قيمة التمويل من البنك السعودي للاستثمار إلى 200 مليون ريال

أرباح "الخريف" ترتفع 26% بالربع الثالث بدعم الإيرادات