تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرمز للعقارات و"نفوذ الغذائية" تعتزمان طرح أسهمهما بالسوق الموازي السعودي

الرمز للعقارات و"نفوذ الغذائية" تعتزمان طرح أسهمهما بالسوق الموازي السعودي
جانب من حفل إطلاق السوق الموازية- نمو

الرياض – مباشر: أعلنت شركة العربي المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة الرمز للعقارات عن نية الشركة في طرح 3.33 مليون سهم عادي تمثل 10% من رأس مال الشركة بعد الطرح وإدراج أسهمها في السوق الموازية "نمو".

وأشارت شركة العربي المالية، في بيان لها على موقع تداول السعودية (شركة سوق الأوراق المالية السعودية) اليوم الخميس، إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

وحصلت شركة الرمز للعقارات على موافقة السوق المالية الصادرة بتاريخ 30 مايو/ أيار 2022 على طلب إدراج أسهمها في السوق الموازية، كما وحصلت على موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي على طلب تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية.

وفي بيان منفصل على "تداول"، أعلنت شركة يقين المالية (يقين كابيتال) بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة نفوذ للمنتجات الغذائية (نفوذ الغذائية) عن نية الشركة في طرح 288 ألف سهم عادي تمثل 12% من أسهمها، وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية.

وحصلت الشركة على موافقة السوق الصادرة بتاريخ 15 مارس/ آذار 2022 على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية، وموافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية.

ولفتت "يقين كابيتال"، إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر، مع الإشارة إلى أن فترة الطرح ستبدأ من يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022 وتنتهي بنهاية يوم الخميس الموافق 22 من الشهر ذاته.

وتعد نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

قيمة الطروحات الجديدة بالسوق السعودي تقفز إلى 15.78 مليار ريال خلال 9 أشهر

تحديد النطاق السعري لطرح "مُلان" بالسوق الموازي بين 18- 24 ريالاً

السعودي الفرنسي ينتهي من طرح سندات متوسطة الأجل بقيمة 700 مليون دولار

"الدوائية" تدشن مصنعها الجديد لتصنيع أدوية الأمراض السرطانية بالسعودية