TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودي الفرنسي ينتهي من طرح سندات متوسطة الأجل بقيمة 700 مليون دولار

السعودي الفرنسي ينتهي من طرح سندات متوسطة الأجل بقيمة 700 مليون دولار
البنك السعودي الفرنسي
update company info
1050.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلن البنك السعودي الفرنسي عن انتهاء طرحه للسندات المقومة بالدولار الأمريكي ضمن برنامج السندات متوسطة الأجل، وستكون تسوية إصدار السندات بتاريخ 23 نوفمبر / تشرين الثاني 2022.

وأوضح البنك، في بيان على تداول السعودية، اليوم الخميس أن العدد الإجمالي للسندات بلغ 3.5 ألف سند (على أساس الحد الأدنى لفئة العملة وإجمالي حجم الإصدار)، بقيمة اسمية 200 ألف دولار، لتصل قيمة الطرح إلى 700 مليون دولار.

وأشار إلى أن مدة استحقاق السندات 5 سنوات بعائد سنوي يبلغ نحو 5.5%.

كما لفت إلى أنه يمكن استرداد السندات قبل تاريخ الاستحقاق في حالات معينة كما هو مفصّل في تعميم الطرح الأساسي فيما يتعلق بالسندات وبرنامج السندات متوسطة الأجل.

ونوه البنك إلى أنه سيتم إدراج السندات في سوق الأوراق المالية الدولية في بورصة لندن للأوراق المالية. لا يجوز بيع السندات إلا وفقًا للائحة (S) من قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933 المعدّل.

وأعلن البنك السعودي الفرنسي، امس الأربعاء عن بدء طرح سندات مقومة بالدولار الأمريكي ضمن برنامج السندات متوسطة الأجل، على أن يتم تحديد عدد السندات وشروطها وفقاً لظروف السوق.

وكان البنك أعلن بتاريخ 14 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري عن اعتزامه إصدار سندات مقومة بالدولار الأمريكي ضمن برنامج السندات متوسطة الأجل، المتضمن تفويض أعضاء من الإدارة التنفيذية بالسلطة والصلاحيات اللازمة بالنيابة عن البنك لتأسيس البرنامج.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

السعودي الفرنسي يربح 1.06 مليار ريال بالربع الثالث 2022 لارتفاع العمولات الخاصة

السعودي الفرنسي يقرر توزيع 0.75 ريال للسهم عن النصف الأول لعام 2022

السعودي الفرنسي يكلف بدر السلوم بمهام الرئيس التنفيذي