TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تنطم مؤتمراً للمستثمرين في لندن حول الفرص العقارية بأوروبا وأمريكا

"جي إف إتش" تنطم مؤتمراً للمستثمرين في لندن حول الفرص العقارية بأوروبا وأمريكا
جي إف إتش المالية
جي اف اتش
GFH
-0.73% 0.95 -0.01
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

مباشر: اختتمت مجموعة جي إف إتش المالية أمس الثلاثاء، مؤتمراً للمستثمرين أقيم في لندن، حيث تناول الفرص العقارية في أوروبا والولايات المتحدة.

تناول المؤتمر عدداً من الموضوعات بما في ذلك الجيوسياسية والسياسة المالية والنقدية ، و استمع المستثمرون إلى التطورات والموضوعات الأخرى المتعلقة بالخدمات اللوجستية والرعاية الصحية، بحسب بيان صحفي.

وقال هشام الريس، الرئيس التنفيذي للمجموعة جي إف إتش المالية: "على الرغم من ظروف السوق الصعبة، فإننا نرى فرصاً قوية لتعزيز حضورنا ومحفظة الأصول العقارية في القطاعات الأساسية والاستفادة من المعرفة والخبرة التي اكتسبناها بالفعل من خلال استثماراتنا".

وأضاف: "حققنا إنجازاً كبيراً في تحديد وإبرام المعاملات التي تناسب معايير الاستثمار الموضوعية لدينا وبما يتماشى مع الطلب المتزايد من مستثمرينا للوصول إلى هذه القطاعات التي تتسم بالمرونة والأداء الجيد، ولدينا مجموعة قوية من الفرص التي نستكشفها في أوروبا والولايات المتحدة".

تعمل مجموعة جي إف إتش، جنباً إلى جنب مع الشركات التابعة والشركاء المتخصصين في إدارة الأصول العقارية، على زيادة تواجدها في القطاعات الجذابة في سوق العقارات، والتي لا تزال تدعمها الأساسيات القوية ومعدلات الطلب المرتفعة.

وتمتلك جي إف إتش في الوقت الحاضر محفظة تضم ما يقرب من 17 مليار دولار أمريكي من الأصول العالمية، بما في ذلك استثمارات في قطاع العقارات اللوجستية في أوروبا والولايات المتحدة، تضم أصولا مؤجرة إلى أمازون وفيديكس وميشلان وغيرها.

وفي الولايات المتحدة وأوروبا، قامت المجموعة أيضاً بإنشاء محفظة عقارات ومحفظة متنامية سكنية ولسكن الطلاب.

تجدر الإشارة إلى أنه على مدار الـعامين الماضيين، استثمرت المجموعة ما يقرب من 6 مليارات دولار أمريكي في العقارات الأوروبية والأمريكية بالإضافة إلى الاستحواذ على حصص الأغلبية في Roebuck و SQ Asset Management (SQ و Big Sky، وهي من كبرى الشركات العقارية في أوروبا والولايات المتحدة.

 

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

رئيس بنك مصر: 400 مليار جنيه أصول البنوك الإماراتية في مصر

وزير الاقتصاد الإماراتي: 1390 شركة إماراتية تستثمر في مصراقتصاد كلي

`4.9 مليار دولار استثمارات الإمارات المباشرة في مصر خلال 9 أشهر

رئيس الوزراء المصري: 3.3 مليار دولار تحويلات المصريين من الإمارات في 9 أشهر