TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

بوبا العربية 8210 11.06% 231.00 23.00
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني دعوة المساهمين إلى المشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر انعقاده الساعة 6:30 مساءً في يوم الخميس 2022/12/22م الموافق 1444/05/28هـ عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية بمدينة جدة عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.
رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية 1444-05-28 الموافق 2022-12-22
وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية 18:30
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول الاعمال البند (1): التصويت على زيادة رأس مال الشركة من (1200) مليون ريال سعودي إلى (1500 مليون ريال سعودي) عن طريق رسملة مبلغ 300 مليون ريال سعودي من حساب الأرباح المبقاة، وذلك عن طريق أسهم منحة بعدد واحد سهم مقابل كل 4 أسهم قائمة (1:4) وذلك بزيادة قدرها 25٪ من قيمة رأس المال، وبالتالي زيادة عدد أسهم شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني المصدرة من 120 مليون سهم إلى 150 مليون سهم، وبزيادة قدرها 30 مليون سهم بمنح سهم لكل اربعة اسهم مملوكة. حيث تهدف هذه التوصية إلى رغبة مجلس الإدارة في دعم وتقوية القاعدة الرأسمالية للشركة لتمكنها من تحقيق معدلات النمو في أعمال الشركة والتوسع في النشاطات الجديدة خلال الاعوام القادمة. وسيكون تاريخ أحقية أسهم المنحة لمساهمي شركة بوبا العربية المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. في حالة وجود كسور أسهم فسيتم تجميعها في محفظة واحدة لجميع حملة الاسهم وتباع بسعر السوق ثم ستوزع قيمتها على حملة الاسهم المستحقين للمنحة كل حسب حصته خلال مدة لا تتجاوز 30 يوما من تاريخ تحديد الاسهم المستحقة لكل مساهم.

البند (2): التصويت على تعديل المادة (8) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة برأس المال، في حال الموافقة على البند 1. (مرفق)

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة 1:00صباحاً يوم الاحد 2022/12/18م الموافق 1444/05/24هـ وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، علمًا بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل في حال وجود استفسار حول بنود الجمعية نأمل التواصل مع إدارة حوكمة الشركة خلال أوقات العمل الرسمية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف عصراً، على الأرقام الموضحة:

هاتف رقم 920000456 تحويلة 5412

أو على البريد الالكتروني [email protected]

معلومات اضافية جميع البيانات المتعلقة ببنود الجمعية أعلاه متاحة لدى إدارة الحوكمة بمقر الإدارة العامة للشركة للاطلاع عليها.
الملفات الملحقة   
جدول الاعمال الجمعية العامة غير العادية

التعليقات