TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

15 ديسمبر.. مساهمو "سلامة للتأمين" يناقشون المضي بزيادة رأس المال أو حل الشركة

15 ديسمبر.. مساهمو "سلامة للتأمين" يناقشون المضي بزيادة رأس المال أو حل الشركة
أعمال التأمين - أرشيفية
سلامة
8050
0.87% 34.60 0.30

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة سلامة المضي في إجراءات زيادة رأس المال، وعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية، بتاريخ 15 ديسمبر / كانون الأول 2022، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الاثنين، أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على توجيه الشركة للمضي في إجراءات زيادة رأس المال والحصول على موافقة الجهات المختصة.

وأشارت إلى أنه في حال عدم الموافقة على المضي بزيادة رأس المال، يتم التصويت على توجيه الشركة للمضي في إجراءات حل الشركة والحصول على موافقة الجهات المختصة.

وبينت الشركة أنه في حال قررت الجمعية زيادة رأس المال بعد أخذ الموافقات الرسمية من الجهات المختصة ولم يتم الاكتتاب في كل زيادة رأس المال خلال 90 يوماً من صدور قرار الجمعية، فسيتم الدخول في إجراءات إعادة التنظيم المالي.

كما لفتت إلى أنه في حال قررت الجمعية حل الشركة قبل أجلها المحدد في نظامها الأساسي واستكملت الشركة أخذ الموافقات الرسمية من الجهات المختصة فستعتبر الشركة منقضية ويلغى إدراج أسهمها من السوق المالية.

وقرر مجلس إدارة الشركة، في وقت سابق، تعديل توصيته بزيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بمقدار 100 مليون ريال بدلاً من 200 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مساهمو "سلامة" يقرون تخفيض رأسمالها واستخدام الاحتياطي لإطفاء الخسائر المتراكمة

"سلامة" تتكبد 60 مليون ريال خسائر بالربع الثاني.. والمتراكمة 91.5% من رأس المال

منتصر فودة رئيساً لمجلس إدارة "سلامة للتأمين" بالدورة الجديدة