TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودي الفرنسي يعتزم إصدار سندات متوسطة الأجل مقومة بالدولار الأمريكي

السعودي الفرنسي يعتزم إصدار سندات متوسطة الأجل مقومة بالدولار الأمريكي
البنك السعودي الفرنسي

الرياض – مباشر: أعلن البنك السعودي الفرنسي عن عزمه إصدار سندات مقومة بالدولار الأمريكي ضمن برنامج السندات متوسطة الأجل، المتضمن تفويض أعضاء من الإدارة التنفيذية بالسلطة والصلاحيات اللازمة بالنيابة عن البنك لتأسيس البرنامج والقيام بإصدار أي سلسة من السندات من وقت لآخر.

وأوضح البنك، في بيان له اليوم الاثنين على "تداول السعودية"، أنه من المتوقع أن يتم الإصدار عن طريق شركة ذات غرض خاص من خلال عرض موجه إلى المستثمرين المؤهلين داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وأضاف البنك أنه قام بتعيين كل من: شركة سيتي غروب غلوبال ماركتس ليمتد وشركة جي بي مورقان سيكيوريتيز -بي إل سي- وبنك إتش إس بي سي -بي إل سي- وشركة ميريل لينش إنترناشونال وبنك ستاندرد تشارترد وشركة السعودي الفرنسي كابيتال كمديرين رئيسيين مجتمعين.

 كما أوضح البنك أنه سيتم تحديد قيمة عرض السندات وشروطه وفقاً لظروف السوق، مشيراً إلى أن الهدف من الطرح يرجع لأغراض عامة متعلقة بأمور الشركات.

 وأكد أن عرض السندات يخضع لموافقة الجهات التنظيمية المختصة، وسيتم وفقاً للأنظمة واللوائح السارية، مبيناً أنه سيقوم بالإعلان عن أي تطورات جوهرية أخرى في حينه وفقاً للأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

نمو أرباح السعودي الفرنسي 13.2% بالربع الأول لـ875 مليون ريال

السعودي الفرنسي يقرر توزيع 0.75 ريال للسهم عن النصف الأول لعام 2022

السعودي الفرنسي يكلف بدر السلوم بمهام الرئيس التنفيذي

السعودي الفرنسي يربح 1.06 مليار ريال بالربع الثالث 2022 لارتفاع العمولات الخاصة