تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد سعر الطرح في اكتتاب كابلات الرياض عند 43 ريالاً للسهم

تحديد سعر الطرح في اكتتاب كابلات الرياض عند 43 ريالاً للسهم
السوق المالية السعودية - تداول

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الرياض المالية بصفتها مستشار مالي، ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي لشركة مجموعة كابلات الرياض، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم الشركة بنجاح .

وأوضحت  الشركة بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول السعودية" ، أنه تم تحديد سعر الطرح النهائي بـ 43  ريال سعودي للسهم الواحد وبنسبة تغطية بلغت 71.8 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وتابعت أنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، ستنطلق مرحلة اكتتاب الأفراد يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ، والتي ستستمر حتى  يوم الثلاثاء الموافق22 نوفمبر / تشرين الثاني.

وأضافت "تداول" أنه تم تخصيص 3.30 مليون سهم عادي تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

 

ومجموعة كابلات الرياض، هي شركة مساهمة مقفلة بموجب السجل التجاري، تأسست عام 1984م، كشركة ذات مسؤولية محدودة باسم الشركة السعودية الحديثة لصناعة الكابلات المحدودة (كابلات الرياض).

ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في إنتاج وتسويق وبيع الكابلات والأسلاك الكهربائية والموصلات الهوائية والألياف البصرية، بالإضافة إلى أعمال مشاريع المقاولات الكهربائية الخاصة بكابلات الجهد العالي.

ولدى المجموعة 18 فرعاً تزاول نشاط بيع وتخزين منتجات المجموعة في مختلف المدن الرئيسية في المملكة، وجميعها فروع تابعة لـشركة الأسلاك المتخصصة.

أما خارج المملكة، فلدى المجموعة خمسة 5 فروع تزاول نشاط بيع وتخزين منتجات المجموعة، في كل من الكويت، والإمارات العربية المتحدة.

والمجموعة هي أكبر مصنعي الكابلات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإحدى أكبر مصنعي كابلات الطاقة في العالم بطاقة إنتاجية إجمالية تبلغ264 ألف طن من المعادن.

وتمتلك المجموعة 6 مصانع مساندة لمصانع الكابلات الأساسية التسعة في المملكة والإمارات العربية المتحدة ودولة العراق.

وأعلنت شركة الرياض المالية بصفتها المستشار المالي، ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام المحتمل لمجموعة كابلات الرياض عن نية الشركة في طرح 22% من أسهمها للاكتتاب العام الأولي وإدراج أسهمها بالسوق الرئيسية لدى تداول السعودية.

وحصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 20 سبتمبر/ أيلول 2022م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2022م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

السعودية تعلن عن 3 مشاريع جديدة لدعم الاقتصاد الدائري للكربون

"كابلات الرياض" تعلن طرح 22% من أسهمها للاكتتاب تمهيداً للإدراج في "تداول"

تحديد النطاق السعري لطرح "كابلات الرياض" بين 39 - 43 ريالاً للسهم