TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر قيد تجزئة سهم سبأ للأدوية وتحدد موعد الإدراج بعد التعديل

البورصة تقر قيد تجزئة سهم سبأ للأدوية وتحدد موعد الإدراج بعد التعديل
مقر البورصة
سبأ
SIPC
-4.75% 0.70 -0.04

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، على قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم شركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية، من 2 جنيه للسهم إلى 40 قرشًا للسهم، ليصبح رأس المال الشركة المصدر و المقيد البالغ 100 مليون جنيه موزعًا على 250 مليون سهم بدلًا من 50 مليون سهم.

وأوضحت البورصة، في بيان اليوم الأربعاء، أن تجزئة السهم بواقع 5 أسهم لكل سهم تكون لحامل و مشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر الجاري، على أن يتم التداول على أسهم الشركة بعد التجزئة اعتبارًا من يوم الموافق الثلاثاء 8 نوفمبر 2022.

كما قررت البورصة أن تدرج أسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة البيانات اعتبارًا من بداية جلسـة تداول يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر الجاري، بمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على "5" وذلك لتحديد سعر الفتح الجديد بعد التجزئة، وتدرج الأسهم بقاعدة البيانات بعد التجزئة كما يلي (ص1-ص7) 250,000,000 سهم.

يشار إلى أن سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية، سجلت صافي ربح بلغ 519.72 ألف جنيه في الفترة من يناير إلى مارس 2022، مقابل أرباح بلغت 2.22 مليون جنيه خلال الربع المقارن من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الرقابة المالية توافق على تجزئة القيمة الاسمية لسهم سبأ الدولية للأدوية