تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فاليو" تعلن استثمارها في منصة "هودز" للترفيه والتسوق الافتراضي

"فاليو" تعلن استثمارها في منصة "هودز" للترفيه والتسوق الافتراضي
الاستثمار من جانب فاليو سوف يساهم في تسريع خطط النمو المستقبلية للمنصة
هيرميس
HRHO
-3.41% 18.79 -0.67

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة فاليو التابعة للمجموعة المالية هيرمس القابضة، عن استثماراها في "هودز" Hoods، المتخصصة في تقديم الخدمات الترفيهية والتسوق الافتراضي أون لاين.

وبحسب بيان صادر اليوم الثلاثاء، تتطلع "فاليو" من تلك الخطوة الاستفادة من منصة "Hoods" ودخول مجال التسوق الافتراضي، إذ تتيح المنصة التسوق المباشر لعملائها وذلك عن طريق إنشاء تطبيق رقمي يجمع بين البائعين وصناع المحتوى والمتسوقين.

وبدورها، أكدت حبيبة نجيب رئيس قطاع الاستراتيجية والتوسع السوقي بشركة فاليو، أن  الشركة سوف تستفيد من الحلول التكنولوجية التي توفرها منصة "Hoods" وشبكة عملائها الواسعة وذلك عبر تقديم حلول تمويل مناسبة لهم أثناء التسوق عبر الإنترنت. 

وأوضحت أن هذه الشراكة تتيح الفرصة لشبكة فاليو المتنامية من التجار لعرض منتجاتهم مباشرة عبر المنصة وبالتالي تنمية الطلب على منتجاتهم، بالإضافة إلى تمكين عملاء فاليو من الوصول إلى منصة ابتكارية توفر لهم تجربة تسوق لا مثيل لها.

 ومن جانبه، قال مصطفى حنفي مؤسس منصة "Hoods"، إن الاستثمار من جانب شركة فاليو سوف يساهم في تسريع خطط النمو المستقبلية للمنصة وكذلك تحقيق تأثير إيجابي أوسع في السوق.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

مدبولي: مصر تتحمل 40 مليار جنيه في بند الكهرباء فقط لمساندة المواطنين

وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يعقدون اجتماعاً للتنسيق والتعاون

وزير: جاري الانتهاء من استراتيجية شاملة لتنمية وتطوير الصناعة المصرية

وزير التموين المصري يطالب المصنعين بعدم رفع أسعار المنتجات في الفترة الحالية