TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية اكتتاب "العرض المتقن" 61.4 مرة وتحديد السعر النهائي بـ185 ريالاً للسهم

تغطية اكتتاب "العرض المتقن" 61.4 مرة وتحديد السعر النهائي بـ185 ريالاً للسهم
السوق المالية السعودية - تداول

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية، للطرح العام لشركة العرض المتقن للخدمات التجارية، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات.

ووفقا لبيان الشركة، على تداول السعودية، اليوم الخميس، تم تحديد سعر الطرح النهائي بـ 185ريالا للسهم، وبنسبة تغطية بلغت 61.4 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

ونوهت الشركة إلى أن الجهات المشاركة قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها 4.5 مليون سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

وأشارت إلى أنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص 450 ألف سهم تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وبينت الشركة أنها أتمت مع الجهات المستلمة وهي البنك السعودي الفرنسي، بنك الرياض، والبنك العربي الوطني كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يوم واحد فقط بتاريخ الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

وأعلنت السعودي الفرنسي كابيتال، في وقت سابق عن تحديد النطاق السعري للطرح العام الأولي لشركة العرض المتقن للخدمات التجارية، بين 165 - 185 ريالا للسهم.

وطرحت الشركة 450 مليون سهم عادي من أسهم الشركة، تمثل 30% من رأس المال، والتي سيتم بيعها من قبل جميع المساهمين الحاليين، وذلك تمهيدا للإدراج بالسوق الرئيسية لدى تداول السعودية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تغطية اكتتاب "مرافق" 59 مرة وتحديد السعر النهائي للطرح بـ46 ريالاً للسهم

الاتصالات السعودية تتسلم عرضاً من الصندوق السيادي للاستحواذ على 51% من "توال"

7 اكتتابات في منطقة الشرق الأوسط تجمع 1.5 مليار دولار بـ3 أشهر