TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مؤسس أكبر صندوق تحوط في العالم: يجب إعادة هيكلة النظام الاقتصادي العالمي

مؤسس أكبر صندوق تحوط في العالم: يجب إعادة هيكلة النظام الاقتصادي العالمي
جانب من مشاركة المؤسس وعضو مجلس إدارة أكبر صندوق تحوط في العالم، راي داليو، في مبادرة مستقبل الاستثمار المنعقدة في الرياض

الرياض – مباشر: شدد المؤسس وعضو مجلس إدارة أكبر صندوق تحوط في العالم، Bridgewater Associates، راي داليو، على أهمية إعادة هيكلة النظام الاقتصادي العالمي ووجود خطوط حمراء في النزاعات؛ لتفادي حدوث حروب عالمية.

وقال داليو، خلال مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار المنعقدة في الرياض اليوم الثلاثاء وعلى مدار 3 أيام، إن الإنتاجية العالمية ستتضاعف بدعم من الابتكار في حال حدوث ذلك في مناخ سلمي.

وأضاف داليو: "من المهم إعادة هيكلة النظام الاقتصادي العالمي، وعلى الرغم من أنه قد يساء فهمي في هذه النقطة إلا أن النظام مسؤول عن تحقيق الأهداف وتوليدها".

ولفت، إلى أن هناك مخاطر كبيرة من حدوث حروب عالمية، وعند التعامل مع هذه المخاطر يجب وجود خطوط حمراء وفي حال وجودها فلن نصل إلى الحروب.

وأردف داليو: "هناك أشياء جيدة كثيرة تحدث حول العالم ومن ضمنها الابتكار، حيث يوجد كم هائل من الابتكار يحدث حاليا، وفي حال حدوثه في بيئة سالمة مطمئنة فإن الإنتاجية ستتضاعف، لذلك اتفق على أهمية وجود تعاطف وتفهم وتوافق، لا أعرف من سيقود ذلك ولكني آمل بحدوث ذلك في الوقت القريب".

وانطلقت اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، بالعاصمة السعودية الرياض، فعاليات "مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار"، في نسختها السادسة، تحت شعار "الاستثمار في الإنسانية"، والتي تستمر على مدار 3 أيام.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

رئيس جولدمان ساكس: الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع الفائدة فوق مستوى 4.75%

 

"جي بي مورغان": الوضع "الجيوسياسي" في العالم أخطر من الركود الذي يلوح بالأفق

وزير سعودي: أزمة أوروبا ستسرع وتيرة تحول الطاقة خاصة بمجال الهيدروجين

وزير الطاقة السعودي: أرامكو تزود أوروبا بـ950 ألف برميل يومياً من النفط حالياً

محافظ السيادي السعودي: نشهد أعلى معدلات تضخم عالمية في 40 عاماً