TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإنماء للاستثمار  تطرح "صندوق الإنماء ريت الفندقي" للاكتتاب العام

الإنماء للاستثمار  تطرح "صندوق الإنماء ريت الفندقي" للاكتتاب العام

أعلنت الإنماء للاستثمار مدير صندوق الإنماء ريت الفندقي عن موعد اكتتاب الشركات والأفراد ابتداء من يوم الاحد الموافق 30/10/2022م ولمدة 7 أيام عمل .

صرح بذلك الرئيس التنفيذي لشركة الإنماء للاستثمار والعضو المنتدب الاستاذ / مازن بن فواز بغدادي، والذي عبر عن سعادته بطرح الصندوق الذي يعتبر أول الصناديق العقارية المتداولة المتخصصة بالقطاع الفندقي بالسوق السعودي.

وعن اهداف الصندوق ذكر بغدادي أن الهدف الاستثماري للصندوق هو تحقيق توزيعات نقدية مستمرة وقابلة للنمو لمالكي الوحدات وتنمية أصول الصندوق من خلال الاستثمار المباشر في عقارات مطورة إنشائياً ومدرة للدخل ويعتزم الصندوق التركيز بشكل كبير على القطاع الفندقي والضيافة والإيواء السياحي في استثماراته. كما يستهدف مدير الصندوق توزيع الأرباح مرتان سنوياً على الأقل بحيث لا تقل التوزيعات عن (90%) من صافي أرباح الصندوق.

واضاف أن هذا النوع من الصناديق المتخصصة يقدم تنوع لسوق الصناديق العقارية ويتيح للمستثمرين تنويع محافظهم بناء على توجهاتهم الاستثمارية وتحديد القطاعات التي يرغبون بالاستثمار بها.

وعبر بغدادي عن شكره وتقديره للهيئات التنظيمة والاشرافية في المملكة على ما تقدمه من جهد والعمل على ترخيص الصناديق الاستثمارية وفق ضوابط وتشريعات تحفظ حقوق جميع الأطراف وتعود بالنفع على الجميع. والجدير بالذكر أن الصندوق هو صندوق استثمار عقاري متداول عام مقفل متوافق مع الأحكام والضوابط الشرعية، ومؤسس وفقاً للائحة صناديق الاستثمار العقاري.

ولمزيد من المعلومات التفصيلية عن الصندوق يمكن للجميع الاطلاع على شروط وأحكام الصندوق عبر زيارة موقع شركة الإنماء للاستثمار. www.alinmainvestment.com

"يشار إلى أن شركة الإنماء للاستثمار هي الذراع الاستثماري لمصرف الإنماء، وهي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية برقم 37-09134 لمزاولة جميع أعمال الأوراق المالية وتشمل التعامل والحفظ والإدارة "إدارة الاستثمارات وتشغيل الصناديق" والترتيب وتقديم المشورة".