TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سكون للتكنولوجيا العقارية الناشئة تجمع 500 ألف دولار في جولة تمويل أولية في مصر

سكون للتكنولوجيا العقارية الناشئة تجمع 500 ألف دولار في جولة تمويل أولية في مصر
عملة الدولار الأمريكي

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة سكون Seqoon الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا العقارية وتوفير خدمات الملكية المشتركة للعقارات، عن جمع 500 ألف دولار أمريكي في جولة تمويل أولية ما قبل التأسيس بدعم من بنك مصر، وذلك من خلال البرنامج التجريبي للبنك لدعم الشركات الناشئة المبتكرة في مصر.

وقالت سكون في بيان اليوم، إنه تم تخصيص التمويل لتطوير منصتها الرقمية، مشيرة، إلى أن الشركة توفر نظام جديدًا لتملك العقارات في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا عبر شراء أسهم في الوحدات العقارية السياحية "الملكية المشتركة".

وأضافت الشركة، أنها انضمت إلى برنامج بنك مصر لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة، الذي يهدف إلى دعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech)، من خلال توفير حزمة من الخدمات التسويقية والاستشارية والاستثمارية وتوفير مساحات عمل للشركات وفرص شراكات مع البنك، بما في ذلك خدمات التدريب والإرشاد والتوجيه من قبل خبراء متخصصين دوليين.

وكشفت سكون، عن أن سوق العقارات يمثل 10.3% من الناتج المحلي الإجمالي لمصر اعتبارًا من عام 2020، وأن متوسط الزيادة في أسعار الوحدات العقارية في أماكن قضاء العطلات في مصر يبلغ نحو 15% كل عام، مضيفة، أن معظم هذه الوحدات تُترك شاغرة 90% من العام دون استثمار.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الوزراء المصري: 425 مليار جنيه حجم الاستثمارات لتطوير العشوائيات

رئيس الوزراء المصري: 8 مليارات دولار خسائر سنوية بسبب الازدحام المروري

رئيس وزراء مصر: توقعات بتحقيق معدل نمو 4.8% في 2022-2023

السيسي: ترسيم الحدود البحرية وفر 120 مليار دولار سنوياً لتشغيل محطات الكهرباء