TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دور" توقع مذكرة مع تابعة لـ"إس تي سي" لتطوير مشروع فندقي في الرياض

"دور" توقع مذكرة مع تابعة لـ"إس تي سي" لتطوير مشروع فندقي في الرياض
شركة دور للضيافة- أرشيفية
اس تي سي
7010
-5.19% 39.25 -2.15
دور
4010
15.19% 27.00 3.56

الرياض – مباشر: أعلنت شركة دور للضيافة عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة المنطقة الذكية للعقار، المملوكة بالكامل لشركة الاتصالات السعودية (اس تي سي).

ووقعت كل من شركة دور للضيافة وشركة المنطقة الذكية للعقار، بحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء على موقع تداول السعودية مذكرة تفاهم غير ملزمة؛ بهدف تطوير مشروع فندقي سيتم إقامته ضمن مشروع stc Square بمدينة الرياض، والذي تقوم شركة عقالات المحدودة والمملوكة بالكامل لشركة الاتصالات السعودية "اس تي سي" بتطويره.

وقالت "دور"، في بيانها، إنها ستقوم بإتمام الدراسات المطلوبة لإنشاء شركة ذات غرض خاص مملوكة بنسبة (80% إلى 90%) لشركة دور للضيافة و (20% إلى 10%) لشركة المنطقة الذكية للعقار؛ لاستئجار قطعة الأرض البالغ مساحتها 3343 متر مربع المملوكة لشركة المنطقة الذكية للعقار، والواقعة ضمن مشروع stc Square المتعدد الاستخدام؛ بهدف بناء وتشغيل مشروع فندقي.

وأضافت "دور"، أنه سيتم تحديد رأسمال الشركة المقترحة وتكلفة التطوير للمشروع بعد استكمال الدراسات المطلوبة، وسيتم تحديد الأثر المالي بعد توقيع اتفاقية الشراكة بين الطرفين وتحديد تكلفة التطوير.

وأوضحت، أن توقيع هذه المذكرة يأتي تماشياً مع سياسة التوسع الاستراتيجي لشركة دور للضيافة، من خلال تعزيز مركز الشركة الريادي على مستوى قطاع الضيافة في المملكة بتقديم منتجات فندقية مميزة تخدم مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتكون المملكة أحد أبرز الوجهات السياحية العالمية.

ولفتت "دور"، إلى أنها ستقوم من خلال هذه الشركة بتطوير فندق متكامل وفريد من نوعه بالمملكة ومجهز بأحدث التقنيات داخل حرم مشروع stc Square الرائد بمدينة الرياض.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"دور" تسجل ارتفاعاً 22% بالخسائر الفصلية.. وتتحول للربحية بالنصف الأول

مساهمو "دور" يرفضون تخفيض الاحتياطي النظامي وشراء أسهم خزينة

أرباح "دور" تقفز 583% بالربع الأول من 2022 بدعم الإيرادات

دور للضيافة توقع عقد توسعة وتطوير منتجع ريكسوس بـ181.7 مليون ريال