TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داماك العقارية" تطرح مناقصة مشروع بدبي بقيمة تطويرية 545 مليون دولار

"داماك العقارية" تطرح مناقصة مشروع بدبي بقيمة تطويرية 545 مليون دولار
داماك العقارية
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة داماك العقارية أنها بصدد طرح مناقصة لحزمة الأعمال الرئيسية لمشروع كافالي تاور بدبي، والذي تبلغ قيمته التطويرية نحو 545 مليون دولار، والذي تم الإعلان عنه في سبتمبر 2021.

وستبدأ المناقصة مباشرةً بعد الانتهاء من أعمال التمكين ، حيث كلفت داماك شركة الوطنية لأعمال الأساسات (NPC) لإتمام هذه المهمة، في حين تم إنجاز 85% من أعمال الأساسات والحفر، ومن المتوقع أن تنتهي في شهر أكتوبر 2022 ، بحسب بيان صحفي.

وعينت داماك شركة كيو للاستشارات الهندسية (KEO) كشركة استشارية للمشروع، وتم بدء العمل على تشييد مكاتب الموقع قبل تعيين المقاول الرئيسي.  

ويتزامن تقدم الأعمال الإنشائية في كافالي تاور مع الفترة التي تشهد فيها دبي نمواً ملحوظاً من حيث عدد السكان، في ظل تدفق عدد كبير من الوافدين واستقرارهم في المدينة للعمل والعيش، وذلك بسبب الحوافز والمبادرات التي أقرتها الحكومة لجذب المواهب وأصحاب الكفاءات.

 وأظهر المسح الذي أجرته شركة سيجنا للتأمين الصحي (Cigna)، أن دولة الإمارات قد احتلت المرتبة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وكانت من بين أفضل 10 دول حول العالم على مستوى انتقال الوافدين للعيش فيها.  

 

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات

الإمارات تقدم مقترحات للتمويل المستدام ضمن المسار المالي لمجموعة "العشرين"