TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية العالمية القابضة تناقش دخول "إنفنيتي ويف" مساهماً استراتيجياً بالشركة

عمومية العالمية القابضة تناقش دخول "إنفنيتي ويف" مساهماً استراتيجياً بالشركة
الشركة العالمية القابضة

أبوظبي - مباشر: تناقش الجمعية العمومية لشركة "العالمية القابضة" خلال اجتماعها المقرر انعقاده 9 نوفمبر المقبل، قرار دخول شركة "إنفنيتي ويف القابضة" مساهماً استراتيجياً في الشركة بعد الحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية الإماراتية.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن الجمعية العمومية ستناقش استحواذها على الأسهم المملوكة لشركة "انفنيتي ويف القابضة" في رأسمال كل من شركة ألفاظبي القابضة وملتیبلاي والصير للمعدات والتوريدات البحرية مقابل إصدار أسهم زيادة رأسمالها لصالح إنفنيتي.

وستناقش الجمعية خلال الاجتماع، زيادة رأسمال الشركة من 1821.43 مليون درهم إلى 2193.54 مليون درهم، بإصدار 372.11 مليون سهم تخصص لشركة "إنفنيتي" كمقابل للاستحواذ على الأسهم المستهدفة.

وأعلنت الشركة العالمية القابضة، في وقت سابق، عن استحواذ مباشر على حصة بمقدار 15% في مجموعة برجيل القابضة العاملة في مجال الرعاية الصحية الخاصة.

وسجلت الشركة العالمية القابضة إيرادات بلغت 21.93 مليار درهم خلال الـ6 أشهر المنتهية في 30 يونيو 2022، بنسبة نمو 121 بالمائة على أساس سنوي.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة العالمية القابضة ارتفاع صافي الربح بنسبة 137 بالمائة ليصل إلى 10.35 مليار درهم مقارنة بـ9.9 مليار درهم في النصف الأول من عام 2021.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

الإمارات تقدم مقترحات للتمويل المستدام ضمن المسار المالي لمجموعة "العشرين"