TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية للكهرباء توقع مذكرة مع "البحري" لبحث الفرص الواعدة بمجال سلاسل الإمداد

السعودية للكهرباء توقع مذكرة مع "البحري" لبحث الفرص الواعدة بمجال سلاسل الإمداد
جانب من توقيع مذكرة التفاهم على هامش فعاليات مؤتمر سلاسل الإمداد بالرياض
البحري
4030
-1.51% 26.05 -0.40

الرياض ـ مباشر: أبرمت الشركة السعودية للكهرباء مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري "البحري"، على هامش فعاليات مؤتمر سلاسل الإمداد المقام في الرياض.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للخدمات الفنية في السعودية للكهرباء خالد بن سالم الغامدي، بحسب بيان من الشركة، اليوم الأحد أن هذه المذكرة تعزز التعاون الثنائي في مجال سلاسل الإمداد.

وأضاف الغامدي، أن مذكرة التفاهم تهدف إلى ضمان استدامة سلاسل الإمداد وتوفير الحلول اللوجستية المبتكرة وتمكين المحتوى المحلي وتعزيز القدرات الوطنية وبحث الفرص الاستثمارية الواعدة وتبادل الخدمات والخبرات.

ومن جانبه قال سرور باسلوم، رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية، 'إن المذكرة تؤكد التزام البحري بتقديم الدعم للشركة السعودية للكهرباء في جهودها الرامية لخدمة قاعدة عملائها المتنامية بشكل أفضل من خلال خدماتها اللوجستية الرائدة وخدمات إدارة المستودعات. كما تتطلع البحري إلى تعاون مستقبلي مشترك بما يسهم في تعزيز أهداف الاستثمار الاستراتيجي وتطوير الأعمال'.

وتأتي هذه المذكرة كجزء من الجهود الاستراتيجية المستمرة للشركة السعودية للكهرباء والشركة الوطنية السعودية للنقل البحري لتعزيز مستوى التعاون الحالي وتوسيعه بما يتماشى مع طموحاتهما ومصالحهما المشتركة. 

كما تندرج ضمن برامجها للارتقاء بالخدمات المقدمة للسعودية للكهرباء والتوسع في الخدمات اللوجستية ضمن مجموعة واسعة من المجالات، وتحرص على ضمان التدفق السلس للسلع والخدمات لعملائها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

وزير المالية السعودي يؤكد ضرورة حماية سلاسل الإمداد من أي انقطاعات مستقبلية

السعودية تطلق مؤشراً استباقياً يستقرئ الأداء الاقتصادي للقطاع الخاص

وزير النقل السعودي: نعمل على تدشين 59 منطقة لوجستية لدعم سلاسل الإمداد

بحضور ولي العهد..توقيع مذكرة لتعزيز التبادل التجاري بين السعودية وجنوب أفريقيا