TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بحضور ولي العهد.. توقيع مذكرة لتعزيز التبادل التجاري بين السعودية وجنوب أفريقيا

بحضور ولي العهد.. توقيع مذكرة لتعزيز التبادل التجاري بين السعودية وجنوب أفريقيا
ولي العهد ورئيس جنوب أفريقيا على هامش توقيع مذكرة التفاهم

الرياض – مباشر: وقع بنك التصدير والاستيراد السعودي مذكرة تفاهم مع وكالة تأمين ائتمان الصادرات في جنوب إفريقيا، برعاية ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وحضور الرئيس الجنوب أفريقي، سيريل رامافوزا.

ووقع الاتفاقية في جدة، الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي، سعد الخلب، وفقا لما نشره البنك عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

وأوضح البنك، أن توقيع الاتفاقية يأتي بهدف تعزيز التبادل التجاري بين البلدين وتنمية الصادرات السعودية غير النفطية إلى الأسواق العالمية ضمن رؤية السعودية 2030.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي، سعد الخلب، إنه شارك صباح اليوم في اجتماعات الطاولة المستديرة مع رئيس جمهورية جنوب أفريقيا، وبحضور ممثلي القطاعين الحكومي والخاص، منوها بأن هذه النقاشات سينتج عنها تطوير العلاقة الثنائية بين البلدين.

وأضاف الخلب، أن توقيع مذكرة تفاهم مع وكالة تأمين ائتمان الصادرات في جنوب أفريقيا تعتبر خطوة جديدة تسهم في تحقيق الأهداف التنموية للبلدين.

وعقد البنك اجتماعات هادفة اليوم بحضور رئيس جمهورية جنوب أفريقيا وممثلي القطاعين الحكومي والخاص؛ لتطوير العلاقة الثنائية بين البلدين بما يحقق الأهداف المنشودة.

الصورة

الصورة

الصورة

الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

توقيع 15 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين السعودية وجنوب أفريقيا

ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس جنوب أفريقيا أوجه التعاون في مختلف المجالات

وزير الاستثمار: من المتوقع تجاوز حجم الاقتصاد السعودي تريليون دولار

نائب وزير الصناعة: السعودية تستهدف إنشاء منظومة تعدينية عالمية مع جنوب أفريقيا