TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعديل شروط الحصول على تأشيرة العمرة للمصريين مقابل 4400 جنيه

تعديل شروط الحصول على تأشيرة العمرة للمصريين مقابل 4400 جنيه
الحرم المكي

 

القاهرة- مباشر: كشف عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، تفاصيل رحلة العمرة التي أعلن عنها وزير الحج السعودي قبل أيام، موضحا أنها تأتي ضمن رؤية المملكة 2030، لزيادة عدد السياحة الدينية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المعتمر عليه تأمين صحي شامل وفي حال وفاة الشخص يتم نقل الجثمان على نفقة المملكة.

وأكد أن ثمن رحلة العمرة 4400 جنيه تشمل السكن في غرفة رباعية بمكة لمدة 5 أيام، والتأشيرة والتأمينات الصحية، والمواصلات من جدة إلى مكة والاستقبال في المطار ومن ثم العودة من مكة إلى جدة.

وأضاف عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، أن هذه القيمة لا تشمل أن يبقى المسافر حتى الحج المملكة، موضحا أن مدة التأشيرة 90 يوما ولا تضمن مواسم عمرات أخرى.

واختتم عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، أن منصة نسك فتحت أبوابها لاستقبال المصريين لأداء العمرة منذ الخميس الماضي ولا يشترط أن يملك الراغب في أداء العمرة فيزا شينجن أو فيزا الولايات المتحدة الأمريكية.

كان عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية قد صرح قبل أيام بأن الحصول على تأشيرة شنجن أو أمريكا شرط للحصول على تأشيرة العمرة للمصريين مقابل 4400 جنيه، موضحًا أن المملكة عدلت من الشروط لتصبح متاحة للجميع.