تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موني جرام" الأمريكية تستثمر في تطبيق مالي مقره الإمارات

"موني جرام" الأمريكية تستثمر في تطبيق مالي مقره الإمارات
"موني جرام"

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت شركة "موني جرام" لتحويل الأموال ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية ، وشركة "جينغل باي"، وهو تطبيق مالي مقره في الإمارات، عن شراكة لتمكين التحويلات المالية العالمية المريحة والسريعة.

و أعلنت «موني جرام» أيضاً عن اكتمال استثمار الأقلية في «جينغل باي" ، ويمكن للمستهلكين في دولة الإمارات استخدام تطبيق «جينغل باي» لإرسال الأموال إلى أكثر من 200 دولة حول العالم، بحسب بيان صحفي.

كما أعلنت موني جرام عن الانتهاء من استثمار أقلية في جينغل باي  مما يمنح موني جرام، حصة تقريبية بنسبة 12 ٪ في   جينغل باي.

وقال أليكس هولمز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «موني جرام»،: مع تحول تفضيل المستهلكين بشكل متزايد عبر الإنترنت، فإن الاستثمار في الشركات الناشئة الرقمية في جميع أنحاء العالم هو عنصر حاسم في استراتيجيتنا.

وتابع، ستعزز ملكية موني جرام المباشرة في الشركة مكانتنا الرائدة في الشرق الأوسط وستزيد من تسريع أهدافنا الاستراتيجية لقيادة تطور المدفوعات الرقمية.

تستهدف جينغل باي، الوافدين في المنطقة، وتوفر للمستهلكين  إمكانية الوصول إلى قائمة واسعة من الخدمات المالية التي يمكن الوصول إليها ، مثل البطاقة متعددة العملات وخدمات تحويل الأموال.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

فيديوجرافيك .. كيف تحمي الإمارات حقوق العمال في القطاع الخاص

إنفوجرافيك.. 10 أسباب تقود نمو الاقتصاد الإماراتي في 2022