TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إي إس جي ستاليونز الإمارات" تُضيف أنشطة إلى رخصتها التجارية

"إي إس جي ستاليونز الإمارات" تُضيف أنشطة إلى رخصتها التجارية
"إي إس جي ستاليونز الإمارات"

أبوظبي ـ مباشر: وافق مجلس إدارة شركة "إي إس جي ستاليونز الإمارات خلال اجتماعه على إضافة أنشطة تجارية إلى الرخصة التجارية والنظام الأساسي الخاص بالشركة.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن الأنشطة التجارية التي ستتم إضافتها هي: خدمات إدارة الشركات والمؤسسات الخاصة، و الاستثمار في المشروعات التجارية وتأسيسها وإدارتها،و استثمار وتطوير المشروعات العقارية وتأسيسها وإدارتها

وكذلك الاستثمار في المشروعات الزراعية وتأسيسها وإدارتها، و الاستثمار في المشروعات الصناعية وتأسيسها وإدارتها، وخدمات إدارة المنشآت.

وأعلنت مجموعة إيه إس جي ستاليونز الإمارات، في اوقت سابق، استحواذها على حصص استراتيجية في شركتين إماراتيتين، إيذاناً منها بتوسيع نطاق عملياتها لتشمل مجالي التصميم الداخلي وتصنيع المنتجات.
استحوذت «إيه إس جي ستاليونز» على حصة 60% من «فجين فاكتوري»، أكبر شركة لأعمال النجارة وتصنيع الأثاث في دولة الإمارات.

كما استحوذت المجموعة على حصة 45% في ديكوفجين، المزود لخدمات الهندسة والتصميم الداخلي عالية الجودة.
وقال مطر سهيل اليبهوني الظاهري، رئيس مجموعة إيه إس جي ستاليونز الإمارات: «تأتي صفقتا الاستحواذ ضمن جهودنا الرامية إلى مواصلة توسيع عائدات مجموعة إيه إس جي، من مصادر جديدة بجانب مجالي الهندسة والتشييد.

 ويشكل توسيع نطاق عملياتنا ليشمل تصميم المساحات الداخلية وتصنيع المنتجات خطوة مهمة في استراتيجية نمو الشركة، وسنعكف على إحداث نقلة نوعية في عالم التصميم ضمن السوق المحلي».

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

فيديوجرافيك .. كيف تحمي الإمارات حقوق العمال في القطاع الخاص

إنفوجرافيك.. 10 أسباب تقود نمو الاقتصاد الإماراتي في 2022