TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ بني سويف: نسابق الزمن للانتهاء من مشروعات "حياة كريمة" بأكثر من 60 قرية

محافظ بني سويف: نسابق الزمن للانتهاء من مشروعات "حياة كريمة" بأكثر من 60 قرية
إنشاءات

القاهرة - مباشر: أكد محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أن كافة أجهزة المحافظة التنفيذية تسابق الزمن في سبيل الإسراع للانتهاء من مشروعات مبادرة "حياة كريمة" التي يتم تنفيذها في أكثر من 60 قرية ضمن المرحلة الأولى بمركزي ببا وناصر.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الخميس، لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة بقرية دنديل، بدائرة مركز ناصر، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار المحافظ إلى متابعته اليومية لنسب ومعدلات التنفيذ، بجانب الاجتماعات المتكررة لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي وتذليل كافة المعوقات التي تواجه الأعمال للعمل على حلها، حتى يتم الانتهاء من المشروعات في كافة القطاعات وفقاً للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، ودخولها الخدمة لتحقيق المستهدف منها في تحسين وتطوير مستوى معيشية أهالينا في تلك القرى.

وتفقد المحافظ سير العمل في مشروع المجمع الخدمي بدنديل، حيث يتم إنشاء المجمع ضمن 6 مجمعات جار إنشاؤها بالمجالس القروية الأم بدائرة المركز، بالإضافة إلى تفقده سير العمل في المجمع الزراعي بالقرية والذي يضم جمعية زراعية ووحدة بيطرية وإرشاد زراعي.

وأكد المحافظ على عدم اقتصار "حياة كريمة" على تنفيذ مشروعات البنية التحتية في القرى الأكثر احتياجاً فحسب، لكنها تلعب دوراً محورياً في توفير فرص العمل للشباب والكبار والسيدات، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بإسناد المهام وأعمال المقاولات إلى أبناء القرى المدرجة في المبادرة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

محمود خطاب: الصندوق السيادي السعودي استحوذ على 34% من "بي تك" المصرية

المصريين للإسكان تكشف حقيقة تلقيها عرض شراء من إحدى الشركات السعودية

رئيس الوزراء يعلن الخميس والسبت إجازة رسمية بمناسبة 6 أكتوبر والمولد النبوي