تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

40 مليون دولار صادرات مصر من "الطباعة والتغليف" إلى كينيا في 8 أشهر

40 مليون دولار صادرات مصر من "الطباعة والتغليف" إلى كينيا في 8 أشهر
موانئ

القاهرة – مباشر: كشف المجلس التصديري للطباعة والتغليف والورق، أن صادرات القطاع إلى كينيا سجلت 40 مليون دولار خلال أول 8 أشهر من 2022.

وقال إن صادرات قطاعات الطباعة والتغليف والورق لكينيا بلغت 57 مليون دولار في عام 2021 لتحتل بذلك كينيا المركز الثامن في الدول المستوردة من مصر، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط. 

وأشار المجلس إلى أنه تختتم غداً فعاليات مشاركة 20 شركة من القطاع في معرض pro paper and pro print pack في نسخته الأولى والذي تنظمه شركة  veryfair العالمية والمقام في العاصمة الكينية نيروبي خلال الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر 2022، والذي يعتبر فرصة جيدة للشركات للتعريف بمنتجاتها من أجل توقيع العقود التصديرية.

وذكر أن كينيا تعد أحد أهم الأسواق الأفريقية المستوردة للمنتجات المصرية بعد الدول العربية الأفريقية فهي تمثل 7٪ من مجمل صادرات مصر لأفريقيا.

وشارك في افتتاح الجناح المصري في المعرض، كل من السفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا و عمرو بكرى رئيس المكتب التجاري في نيروبي وسارة إبراهيم المدير التنفيذي للمجلس التصديري للطباعة والتغليف، وبحضور كل من السفير السعودي والهندي في كينيا ومساعد وزير التجارة والصناعة الكيني.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

محمود خطاب: الصندوق السيادي السعودي استحوذ على 34% من "بي تك" المصرية

المصريين للإسكان تكشف حقيقة تلقيها عرض شراء من إحدى الشركات السعودية

رئيس الوزراء يعلن الخميس والسبت إجازة رسمية بمناسبة 6 أكتوبر والمولد النبوي