TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق العثيم" تطلق خطتها الاستراتيجية لنشاط التجزئة في السعودية

"أسواق العثيم" تطلق خطتها الاستراتيجية لنشاط التجزئة في السعودية
فرع تابع لشركة أسواق عبدالله العثيم "أسواق العثيم"- أرشيفية
أسواق ع العثيم
4001
-0.15% 13.00 -0.02

الرياض – مباشر: أعلنت شركة أسواق عبدالله العثيم "أسواق العثيم" عن إطلاق خطتها الاستراتيجية لنشاط التجزئة في المملكة العربية السعودية لغاية 2026.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إن الخطة تهدف إلى توفير خيارات متعددة للمتسوق عن طريق منافذ البيع بالشركة، من خلال السوبر ماركت والركن المطور والجملة والمنصات الإلكترونية، مع إعادة تصميم وإطلاق هويتها التجارية الجديدة؛ وذلك من خلال رؤية طموحة "حياة أفضل بتكاليف أقل" ونهج متعدد النماذج يعرض قيمة متمايزة تستهدف أكبر شريحة من العملاء وتوفير أفضل بيئة عمل تنموية ومحفزة ودعم الاستدامة والأمن الغذائي والبيئي وتوليد الوظائف، وبناء شراكات أعمال ترتكز على الثقة والمكاسب المتبادلة.

وأوضحت "أسواق العثيم"، أن أبرز سمات الخطة الاستراتيجية للعملاء تشمل؛ توفير جميع احتياجات التسوق لأكبر شرائح العملاء، وخدمتهم على أفضل وجه وبطريقة ميسرة، وتوفير أفضل قيمة وأنسب جودة وتجربة، والتوسع في خدمة عملاء الكميات على سبيل المثال "مراكز الإعاشة، والفنادق، والمطاعم، والعائلات الكبيرة" من خلال أسواق الجملة.

وبينت، أن مبادئ النموذج التشغيلي والمحاور الرئيسية تضم مؤسسة تركز على احتياجات العميل وعرض محسن ومميز للعملاء، ونموذج تجاري شامل ومتعدد قابل للتطوير والتوسع، وفعالية الهيكل التنظيمي وتكلفة العمليات والأصول والموارد التشغيلية، وتمكين البيانات والتحول الرقمي والتقنية.

ونوهت "أسواق العثيم"، أن النموذج التشغيلي ضمن الاستراتيجية يهدف لتمكين الشركة للتوسع والنمو والتطوير في الأسواق وفق أعلى المعايير التشغيلية الحديثة، والتي من شأنها تعظيم حقوق مساهميها وأرباح الشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مساهمو "أسواق العثيم" يوافقون على بيع أسهمها بشركة تابعة وأرض مملوكة بالمدينة

"أسواق العثيم": نسعى للمحافظة على المستوى نفسه  من توزيعات الأرباح

"أسواق العثيم" تقرر توزيع ريالين للسهم أرباحاً نقدية عن النصف الأول من 2022

"أسواق العثيم" تربح 46.6 مليون ريال بالربع الثاني..وزيادة 30% بالأرباح في 6 أشهر