تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

10 أكتوبر.. "أبومعطي" توزع الأرباح النقدية السنوية على المساهمين

10 أكتوبر.. "أبومعطي" توزع الأرباح النقدية السنوية على المساهمين
شركة عبدالله سعد محمد أبومعطي للمكتبات "أبومعطي"- أرشيفية
أبو معطي
4191
-3.69% 28.70 -1.10

الرياض – مباشر: أعلنت شركة عبدالله سعد محمد أبومعطي للمكتبات "أبومعطي" عن تاريخ وطريقة توزيع الأرباح النقدية للمساهمين عن العام المالي المنتهي بتاريخ 31 مارس/ آذار 2022.

وقالت "أبومعطي"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، اليوم الأربعاء، إنه سوف يتم توزيع الأرباح عن طريق الإيداع آلياً في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ المساهمين لدى جميع البنوك، ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2022م عن طريق بنك الجزيرة.

ولفتت الشركة، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم للمستثمرين الأجانب غير المقيمين تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وطالبت الشركة، مساهميها بضرورة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية لضمان وصول أرباحهم دون تأخير.

ووافقت الجمعية العامة العادية للشركة، في وقت سابق، على توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 مارس/ آذار 2022 بواقع 50 هللة للسهم الواحد، وبقيمة إجمالية 10 ملايين ريال بما نسبته 5% من رأس المال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أبومعطي" توصي بتوزيع نصف ريال للسهم عن السنة المالية المنتهية في مارس 2022

أرباح "أبو معطي" تقفز 183.3% بالسنة المالية المنتهية في مارس 2022

"أبومعطي" تفتتح معرضاً جديداً بالأحساء باستثمارات 2 مليون ريال