تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم الأولى للاستثمار

البورصة تقر قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم الأولى للاستثمار
قاعة التداول

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم الشركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية ( سوق الشركات الصغيرة و المتوسطة )،من 1 جنيه للسهم إلى 0.50 جنيه للسهم الواحد.

وأوضحت البورصة، في بيان اليوم الأربعاء، أنه سيصبح رأس مال الشركة المصدر و المقيد البالغ 6.875 مليون جنيه موزعًا على عدد 13.75 مليون سهم ( بدلًا من 6.875 مليون سهم) بقيمة اسمية قدرها 0.50 جنيه للسهم الواحد ( بعد التعديل).

كما وافقت اللجنة على قيد تعديل مركز الشركة الرئيسي و محلها القانوني بتعديل المادة الرابعة من النظام الأساسي للشركة ، ليصبح نص المادة الرابعة بعد التعديل كمايلي :- مركز الشركة الرئيسى : 44 شارع عبد الخالق ثروت – وسط البلد – القاهرة .... الخ .

وأشارت البورصة، إلى أن تجزئة السهم بواقع اثنين أسهم لكل سهم تكون لحامل مشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر الجاري على أن يتم التداول على اسهم الشركة بعد التجزئة اعتبارًا من يوم الموافق الاثنين 10 أكتوبر 2022.

وقررت البورصة إدراج أسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة البيانات اعتبارًا من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر الجاري، بمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على "2" وذلك لتحديد سعر الفتح الجديد بعد التجزئة، وتدرج الأسهم بقاعدة البيانات بعد التجزئة كما يلي (ص1-ص4) 13,750,000 سهم.

يشار أن الأولى للاستثمار والتنمية العقارية،  حققت 1.76 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 2.47 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر إلى 4.97 مليون جنيه، مقابل 7.1 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح "الأولى للاستثمار" تقفز إلى 1.2 مليون جنيه خلال الربع الأول