تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصرف عجمان يبرم اتفاقية مع "فولتس باي" لتطبيق حلول دفع رقمية

مصرف عجمان يبرم اتفاقية مع "فولتس باي" لتطبيق حلول دفع رقمية
خلال إبرام الاتفاقية

أبوظبي – مباشر: أبرم مصرف عجمان المدرج بسوق دبي المالي اليوم اتفاقية شراكة مع شركة فولتس باي المتخصصة في مجال التقنيات المالية في الإمارات بهدف بناء وتطبيق حلول دفع مبتكرة للعملاء من الأفراد والشركات داخل دولة الإمارات.

وتشكل هذه الشراكة أساساً للنمو في قطاعات الحلول والتقنيات المالية الرقمية في المنطقة كما ستساهم في إحداث تغيير بطريقة إدارة العملاء لشؤونهم المالية من خلال ميزات ووظائف تقنية ذكية وسلسة، وفقاً لبيان صحفي.

وستمكّن هذه الشراكة الاستراتيجية مصرف عجمان من توسيع إمكاناته في مجال أعمال المدفوعات الحالية بالإضافة إلى تمكين كافة عملائه من الأفراد والشركات من الوصول الرقمي إلى وجهة متكاملة من الخدمات المالية الشاملة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بالتعاون والعمل المشترك جنباً إلى جنب مع شركة فولتس باي.

يشار إلى أن شركة فولتس باي تأسست في أبريل 2020 في الإمارات وحققت منذ ذلك الحين العديد من الإنجازات الهامة واستحوذت على مكانة بارزة في السوق المحلية خلال فترة زمنية قصيرة جداً وتستمر في نموها تدريجياً، كما تطمح إلى التوسع خارج حدود دولة الإمارات لتصبح الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقامت شركة فولتس باي بتطوير منصة بوابة دفع فريدة من نوعها وهي عبارة عن منصة متخصصة تم تصميمها وبناؤها وإدارتها بواسطة فريق من المطورين الداخليين المعتمدين والمتمتعين بخبرات عالية في هذا المجال.

ويخضع النظام الأساسي سنوياً لتدقيق واعتماد المستوى الأول من PCI DSS , وقد نجحت فولتس باي أيضاً في إبرام شراكة مع منصة التجارة الإلكترونية من الدرجة الأولى "emall.ae" والتي تتيح لمستخدمي المؤسسات عرض المنتجات وبيعها، كما تتيح للأفراد و المؤسسات شراء المنتجات المختلفة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

كيف كان أداء أسهم الاكتتابات الأولية بعد إدراجها بأسواق المال الإماراتية ؟

كيف أتاحت دبي تداول الذهب ببورصة السلع؟

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع .. وعيار 21 يسجل 178.34 درهم

بايدن يتوجه لجزيرة بورتوريكو للوقوف على تداعيات إعصار "فيونا"

10 أسهم إماراتية ترتفع أكثر من 15% في 9 أشهر.. ما هي؟

تقرير.. الإمارات تنفذ خططاً طموحة لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع خلال سبتمبر.. وعيار 21 يسجل 171.8 درهم