تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جاهز" توقع اتفاقية للاستحواذ على حصص ملاك "أعمال مرن" بـ60 مليون ريال

"جاهز" توقع اتفاقية للاستحواذ على حصص ملاك "أعمال مرن" بـ60 مليون ريال
موظفون بأحد فروع شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات - أرشيفية
جاهز
9526
-4.27% 618.20 -27.60

الرياض- مباشر: أعلنت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات (جاهز) عن توقيعها  اتفاقية شراء للاستحواذ على كامل حصص ملاك شركة أعمال مرن لتقنية المعلومات بقيمة إجمالية تبلغ  60 مليون ريال.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول السعودية" أن إتمام الصفقة يخضع لعدد من الشروط المسبقة الواردة في اتفاقية الشراء ("الاتفاقية")، بما في ذلك الحصول على الموافقات من الجهات الحكومية ذات العلاقة، ومنها الحصول على موافقة الهيئة العامة للمنافسة.

وأضافت الشركة أن صفقة الشراء تأتي متماشيةً مع الاستراتيجية المتّبعة والتي تهدف إلى التوسع في قاعدة أعمال شركة جاهز الدولية عبر عمليات الاستحواذ والاستفادة من الفرص المتنامية المتاحة في القطاع بما يتوافق مع رؤية الشركة وأهدافها.

وأوضحت الشركة أنه سيتم تمويل الصفقة من المصادر الذاتية للشركة، مبينة أنه من المتوقع أن ينعكس الأثر المالي لهذه الصفقة ابتداءً من النصف الثاني من العام المالي 2022.

وأضافت الشركة أن إيرادات شركة  أعمال مرن لتقنية المعلومات بلغت 1.48 مليون ريال خلال عام 2020، فيما بلغ صافي الخسائر 740.44 ألف ريال، وبلغت إيرادات الشركة 3.99 مليون ريال خلال عام 2021، فيما بلغ صافي الأرباح 329.90 ألف ريال.

وبينت الشركة  أن القوائم المالية لسنة 2020 هي أول قوائم مالية تصدر للشركة.

 

ترشيحات:

"جاهز" تحقق زيادة 85.3% بالأرباح خلال النصف الأول من 2022

"جاهز" تؤسس شركة "التطبيق الأزرق" بالمشاركة مع نادي الهلال الاستثمارية