TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير التجارة السعودي يبحث مع رئيس الحكومة المغربية و6 وزراء التعاون الثنائي

وزير التجارة السعودي يبحث مع رئيس الحكومة المغربية و6 وزراء التعاون الثنائي
جانب من استقبال رئيس الحكومة المغربية وزير التجارة السعودي في الرباط

الرياض – مباشر: التقى وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية، ماجد بن عبدالله القصبي، أمس في العاصمة المغربية الرباط، رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، و6 وزراء في مختلف القطاعات، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المغربية، عبدالله بن سعد الغريري.

وبحث القصبي، خلال اللقاء، سُبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري وفرص التعاون المشترك وتمكين القطاع الخاص، وتنمية الاستثمارات بين البلدين، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

والتقى وزير التجارة في زيارته التي يقوم بها إلى المملكة المغربية بوزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي المغربي، ناصر بوريطة، وعقد لقاءات ثنائية مع وزير التجارة والصناعة المغربي، رياض مزور، ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات محمد صديقي، ووزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري.

كما التقى القصبي وزيرة الاقتصاد والمالية المغربية نادية العلوي، ووزير الشباب والثقافة والاتصال، محمد المهدي بنسعيد.

وجرى خلال هذه اللقاءات، استعراض العلاقات الثنائية وبحث سُبل تطويرها إلى شراكات ملموسة في مختلف القطاعات التجارية والاستثمارية تحقيقاً لتطلعات قادة البلدين الشقيقين.

وزار وزير التجارة، مقر شركة أكواباور السعودية، الرائدة في مجال الطاقة الدولية، للاطلاع على مشاريع الشركة في المملكة المغربية ومشاريعها العالمية.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار زيارة رسمية تمتد لأربعة أيام لوفد حكومي سعودي إلى المغرب يضم 14 مسؤولاً حكومياً وممثلين للقطاع الخاص عن 62 شركة سعودية يترأسه وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية.

   

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

ولي العهد السعودي يطلق شركة "داون تاون" لتطوير مراكز حضرية في 12 مدينة

مديرة صندوق النقد الدولي تتوقع أن تكون السعودية من أسرع اقتصاديات العالم نموّاً 2022

عقود التمويل الإسلامية بالسعودية ترتفع 16% بنهاية الربع الثاني من عام 2022

تابعة للسيادي السعودي تمدد فترة استحقاق التمويل العقاري طويل الأجل إلى 30 عاما