TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فودافون تطلق iPay أوّل محفظة إلكترونية مُرخّصة من مصرف قطر المركزي

فودافون قطر VFQS 1.24% 1.71 0.02

أعلنت شركة "انفينيتي بيمنت سولوشنز"، كيان مالي مستقل ومملوك بالكامل لشركة فودافون قطر، عن إطلاقها iPay، أول محفظة إلكترونية مرخّصة في قطر. 

جدير بالذكر أن iPay، المرخصة من مصرف قطر المركزي، هي أول محفظة آمنة تم تطويرها من قبل "انفينيتي بيمنت سولوشنز" بشراكة استراتيجية مع البنك التجاري، والخليج للصرافة، وPaytm. وتقدم iPay للعملاء إمكانية التحويل المحلي للأموال بشكلٍ فوري إلى جميع الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية من خلال نظام قطر للدفع عبر الهاتف الجوال، فضلاً عن إرسال الأموال دوليًا، وسداد عمليات الشراء لدى المتاجر.

iPay هي محفظة حيادية، متاحة لجميع المستهلكين في قطر، بغض النظر عن مقدّم خدمة الاتصالات الخاص بهم. ويمكن للعملاء التسجيل من خلال تطبيق iPay، المتاح للتنزيل على متاجر "أبل" و"جوجل بلاي"، في أقل من 60 ثانية، وإرسال الأموال إلى الأصدقاء وأفراد العائلة محليًا، وفي أي مكان في العالم، بطريقة سريعة وآمنة، وسداد عمليات الشراء في المحلات التجارية المفضلة لديهم، فضلًا عن إمكانية اختيار خدمات دفع اخرى . 

وعلّق دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، قائلًا: "ويدعم حلنا الجديد iPay خطة التحول الرقمي للاقتصاد في دولة قطر، فضلًا عن رؤية مصرف قطر المركزي في بناء اقتصادٍ غير نقدي بحلول عام 2030. وقد استجابت فودافون للطلب المتزايد على الحلول الرقمية المُيسّرة لخدمات الدفع المباشر، وهو توجه عالمي منذ عام 2020، واستمر في اكتساب المزيد من الأهمية منذ ذلك الحين. كما يمثل التطبيق جزءًا من أجندتنا لتعزيز التحول الرقمي الأوسع لدولة قطر، بهدف دعم العملاء بسرعة وكفاءة من خلال تقنيات الخدمة الذاتية المتطورة."

لمزيد من المعلومات حول iPay، يرجى زيارة: www.ipay.qa 

 


اضغط هنا لتحميل المرفق

التعليقات