تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطر للمال" ووكالة انتربرايز سنغافورة توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستثمار

"قطر للمال" ووكالة انتربرايز سنغافورة توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستثمار
مركز قطر للمال

الدوحة – مباشر: وقعت هيئة مركز قطر للمال - الذراع القانونية والضريبية لمركز قطر للمال - مذكرة تفاهم مع وكالة إنتربرايز سنغافورة؛ لتعزيز فرص الاستثمار المتبادل بين البلدين.

وسيتعاون الطرفان بموجب هذه المذكرة، لتطوير وتنفيذ مبادرات توعوية، وترتيب اجتماعات لتبادل المعلومات حول الفرص التجارية وتنظيم فعاليات للترويج للاستثمار من شأنها أن تربط المستثمرين القطريين بالشركات الناشئة في سنغافورة من جهة، والمستثمرين السنغافوريين بالشركات الناشئة في قطر من جهة أخرى.

وتركز المذكرة وفق "قنا" أيضاً على تعزيز أنشطة الأعمال في مجالات الخدمات الرقمية، والتكنولوجيا المالية والطبية، والتعليم والمدن الذكية.

وستسعى هيئة مركز قطر للمال بموجبها إلى تقديم المشورة الفنية والتجارية للشركات السنغافورية المؤهلة التي تحيلها وكالة إنتربرايز سنغافورة ومساعدتها خلال عملية التسجيل والترخيص وتعريفها على الحوافز المتوفرة لها.

وقد وقّع المذكرة، وهي الأولى التي يبرمها المركز مع مؤسسة سنغافورية، كل من العنود بنت حمد آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للأعمال في مركز قطر للمال، وتان سون كيم نائب الرئيس التنفيذي لوكالة إنتربرايز سنغافورة.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار زيارة يقوم بها وفد مركز قطر للمال إلى جمهورية سنغافورة.

وقال تان سون كيم نائب الرئيس التنفيذي لوكالة إنتربرايز سنغافورة إن هذه المذكرة ستفسح المجال أمام الشركات السنغافورية لدخول السوق القطرية وسوق منطقة الشرق الأوسط على حد سواء من خلال شبكة أعمال مركز قطر للمال.

وتابع:" كما ستمكن الشركات السنغافورية من التوسع في أحد أسرع الاقتصادات نمواً في دول مجلس التعاون الخليجي وستدعم جهودها نحو تنويع أنشطتها الاقتصادية في السوق العالمية وتحقيق المزيد من المرونة".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"فودافون" تطلق أول محفظة إلكترونية مُرخّصة من المركزي القطري

قطر وأمريكا تبحثان سبل تعزيز العمل المشترك في مختلف المجالات