TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يؤكد التضامن مع باكستان في ظل خسائر الفيضانات

السيسي يؤكد التضامن مع باكستان في ظل خسائر الفيضانات
الرئيس عبد الفتاح السيسي وشهباز شريف رئيس وزراء باكستان

القاهرة – مباشر: أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تضامن مصر حكومة وشعباً مع باكستان في ظل الظروف الصعبة والخسائر التي خلفتها تلك الفيضانات، وتخصيص مصر مساعدات إنسانية إلى باكستان للمساهمة في جهود تخفيف آثار تلك الأزمة التي يواجهها الشعب الباكستاني.

وأشاد السيسي خلال اتصال هاتفي مع شهباز شريف، رئيس وزراء باكستان، بالعلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين، مؤكداً التطلع لتطوير التعاون الثنائي مع باكستان وتبادل الخبرات في مختلف المجالات والتشاور إزاء مختلف القضايا الإقليمية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وفقاً لصفحة المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على موقغ "فيسبوك"، اليوم الخميس.

من جانبه، أكد شهباز شريف، عمق العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، والتطلع إلى استكشاف آفاق جديدة للتعاون المثمر بين مصر وباكستان، خاصة في مجال قضية تغير المناخ في ضوء استضافة مصر للقمة العالمية للمناخ لشرم الشيخ COP 27.

كما أشاد رئيس الوزراء الباكستاني بالتجربة المصرية الملهمة في مختلف المجالات التنموية بقيادة الرئيس المصري، فضلاً عن تحركاتها الحكيمة والمتزنة في محيطها الإقليمي كمحور للسياسة الرشيدة في المنطقة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

استقرار أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري وارتفاع اليورو والإسترليني

وزير الزراعة المصري يؤكد أهمية وضع استراتيجية أفريقية لمواجهة التغيرات المناخية

مصر تبحث مع البنك الدولي تعزيز التعاون بالقطاع الصحي

وزير النقل المصري يبحث مع "طوكيو مترو" إدارة وتشغيل الخط الرابع لمترو الأنفاق